خالد صلاح
}

رئيس "التطوير العقارى" يكشف خطة الغرفة وأبرز ملفاتها فى 2018

الأربعاء، 07 مارس 2018 02:55 م
رئيس "التطوير العقارى" يكشف خطة الغرفة وأبرز ملفاتها فى 2018 المهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قال المهندس طارق شكرى، ، إن الغرفة تعمل على عدد من المفات فى خطتها للعام 2018، وإنها حصلت مؤخرا على موافقة وزير الإسكان بشأن مقرات جديدة لها.

وأضاف "شكرى"، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن الغرفة تعمل على مجموعة من الملفات والقضايا المهمة، وحصلت على موافقة الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، على إنشاء 3 مقرات فرعية للغرفة فى مقر هيئة المجتمعات العمرانية وجهازى مدينة 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، على أن يتولى مندوبو الغرفة تيسير تعاملات أعضائها مع هذه الجهات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى، أن الغرفة طالبت وزارة الإسكان بعدم توقيع غرامات أو رفع دعاوى قضائية ضد ملُاك شركات الاستثمار، عن مخالفات قاطنى المشروعات بعد تسليمها من قبل المطورين، على أن ترسل الشركات قائمة متضمنة بيانات قاطنى المشروعات إلى جهاز المدينة المختصة، وعدم جواز تحرير أى محضر ضد المطور بعد تسليم المشروع، مشيرا إلى أن المطلب لاقى قبول الوزارة، متوقعا صدور قرار بشأنه قريبا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة