خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح فى نزهة مع ليفربول أمام بورتو فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 مارس 2018 07:00 ص
محمد صلاح فى نزهة مع ليفربول أمام بورتو فى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح لتكرار تفوقه على بورتو البرتغالى عندما يلتقى الفريقان فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، وهو متأهل "إكلينيكيًا" للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على بورتو بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "الدراجاو" فى البرتغال.

 

 

ويدرس يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول إحداث تغييرات واسعة فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، على الرغم أن ليفربول يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح هداف ليفربول

محمد صلاح هداف ليفربول

 

فى المقابل، يسعى بورتو المنتعش بفوزه على سبورتنج لشبونة الجمعة الماضية فى كلاسيكو البرتغال، والحفاظ على صدارته لمسابقة الدورى البرتغالى بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدى بنفيكا، للخروج من مسابقة دورى أبطال أوروبا بشكل مشرف.

ويطمح بورتو لتحقيق الفوز الأول فى تاريخ مواجهاته مع ليفربول، حيث سبق وأن التقى الفريقان فى خمس مباريات بالمسابقان الأوروبية، تمكن ليفربول من الفوز فى 3 لقاءات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة