خالد صلاح
}

الفلك لمواليد 7 مارس.. تحول الأحلام لواقع ومتقلب المزاج

الثلاثاء، 06 مارس 2018 11:00 م
الفلك لمواليد 7 مارس.. تحول الأحلام لواقع ومتقلب المزاج شخصية متقلبة المزاج
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

برج الحوت واحد من أكثر الأبراج المائية التى تسعى للهروب من الواقع والعيش بعالم الأحلام، كما أنه حساس جدا ورومانسى وهذا أبرز ما يميز أبناءه الذين يجتمعون فى صفات واحدة تغلب عليهم رغم وجود شخصية مميزة لكل فرد منهم نتيجة لعلم الأرقام وتأثيره عليهم لاسيما رقم تاريخ الميلاد، وتوضح ذلك خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور التالية حيث تحلل شخصية مواليد يوم ٧ مارس فى عيد ميلادهم وتقدم نصيحه فلكية لهم.

شخصية متقلبة المزاج
شخصية متقلبة المزاج

 

وتقول خبيرة الأبراج، إنه ووفقا لعلم الأرقام إذا كنت مولودا فى يوم 7 مارس فإن ذلك يعنى أنك عاطفى ولديك موهبة ابتكارية ولديك قدرة على التخيل والتفرد، وتجتهد لتحول الأحلام لواقع ملموس ولكنك متقلب المزاج جدا.

 

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود يوم ٧مارس تقول له فيها إن  هذا العام يمثل بالنسبة لك مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعدك اتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية فى كثير من الأحيان على حل مشاكلك، إذا استطعت أن توسع دائرة معارفك فقد تظهر لك فرص جيدة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة