خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف الإنجليزية: محمد صلاح خارج تشكيل مباراة ليفربول وبورتو

الثلاثاء، 06 مارس 2018 12:41 م
الصحف الإنجليزية: محمد صلاح خارج تشكيل مباراة ليفربول وبورتو محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون فريق ليفربول الإنجليزى على موعد مع التأهل للدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا فى العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف بورتو البرتغالى على ملعب "أنفيلد روود" فى إياب دور الـ16 من تشامبيونزليج.

 

تشكيل مباراة ليفربول وبورتو فى دورى أبطال أوروبا

يدخل ليفربول مباراة اليوم، وهو متأهل "إكلينيكيًا" للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على بورتو بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "الدراجاو" فى البرتغال.

 

الصحف والمواقع الإنجليزية أجمعت أن ليفربول لن يدخل المباراة بالتشكيل الأساسى له خاصة فى الهجوم، حيث استقر يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، على إحداث أكثر من تغيير سيكون أبرزهم إراحة النجم المصرى محمد صلاح، استعدادا لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى لفض الشراكة على المركز الثانى بالبطولة.

 

محمد صلاح فى مران ليفربول
محمد صلاح فى مران ليفربول

 

موعد مباراة ليفربول وبورتو

فى المقابل يسعى بورتو المنتعش بفوزه على سبورتنج لشبونة الجمعة الماضية فى كلاسيكو البرتغال، والحفاظ على صدارته لمسابقة الدورى البرتغالى بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدى بنفيكا، للخروج من مسابقة دورى أبطال أوروبا بشكل مشرف.

 

ويطمح بورتو لتحقيق الفوز الأول فى تاريخ مواجهاته مع ليفربول، حيث سبق أن التقى الفريقان فى خمس مباريات بالمسابقان الأوروبية، تمكن ليفربول من الفوز فى 3 لقاءات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد الإسبانى سيحل ضيفا على باريس سان جيرمان الفرنسى فى نفس التوقيت على ملعب "حديقة الأمراء".

 

أهداف مباراة ليفربول وبورتو


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد الوهاب

ظلم

كلوب يعلم جيدا ان هذه المباره ستكون الفارقه في ان يكون صلاح هداف الدوري .وهذا ظلم كبير لاصلاح...والله اعلم بما اتفق عليه كلوب سرا مع كين

عدد الردود 0

بواسطة:

المستشـــــــــــــار

الي رقم 1

الي رقم 1 هذا دوري ابطال و ليس دوري الانجليزي 

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

عقدة الخواجة

رقم ١ انت حد جميل قوى 😂 .. بقى كلوب هيتفق مع هارى كين علشان صلاح ميلعبش ماتش بورتو فى دورى الأبطال ويرتاح لمباراة مانشستر يونايتد فى الدوري الانجليزي علشان صلاح ميسبقش كين فى سباق الهداف ... اللى تشوفه بقى !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة