خالد صلاح
}

"اتحاد المقاولين" يوقع بروتوكول مع "كايرو للتأجير التمويلى" لدعم تمويل شركات المقاولات

الثلاثاء، 06 مارس 2018 03:00 ص
"اتحاد المقاولين" يوقع بروتوكول مع "كايرو للتأجير التمويلى" لدعم تمويل شركات المقاولات عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق
وقع الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء أول بروتوكول تعاون مع شركة كايرو للتأجير التمويلى الذراع التمويلى لبنك القاهرة ، بغرض تقديم الخدمات التمويلية لشركات المقاولات العاملة بالسوق ودعمها فى تنفيذ خططها التوسعية خلال الفترة المقبلة.
 
من جانبه قال  المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء،  أن البروتوكول الموقع مع شركة كايرو للتأجير التمويلى يأتى فى إطار تيسيير سبل الدعم للشركات العاملة بالسوق ، وتعزيز قدراتها على هيكلة وتطوير أدواتها بما يتلائم مع التوسعات القائمة بالسوق، مشيرا أن الاتحاد لا يتوانى فى تقديم الدعم اللازم لشركات المقاولات خلال الفترة الراهنة  والتى يشهد فيها القطاع تحولا غير مسبوق فى أوضاعه وذلك فى إطار تنفيذ خطة الدولة الطامحة نحو تحقيق تنمية عمرانية شاملة . 
 
وأضاف أن سوق التشييد المحلية يشهد توسعا ضخما  في حجم الأعمال المطروحة وهو ما يتطلب تعزيز التعاون مع كافة الجهات الداعمة لعمل القطاع وفى مقدمتها المؤسسات التمويلية ، مؤكدا أن القطاع التمويلى يعد شريكا رئيسيا لقطاع المقاولات فى تحقيق نجاحاته بالسوق، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون مع مختلف المؤسسات التمويلية بما يتلائم مع أهداف الدولة فى مساندة قطاع شركات المقاولات ، وتيسييرآليات عمله فى تنفيذ المشروعات الضخمة.  
 
أشار حسن عبد العزيز ، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عقد عدة لقاءات مع شركة كايرو للتأجير التمويلى للاتفاق على آليات التعاون المستهدف والبنود الخاصة بخطة التمويل لشركات المقاولات، وتحديد الإحتياجات المستهدفة من شركات المقاولات لتيسير حصولها على التمويلات المطلوبة .  
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة