خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد لوحات الفنانين المصريين قبل بيعها بمزاد كريستيز بدبى.. لوحتا عبد الهادى الجزار وحامد عويس تتفوقان على محمود سعيد.. سمير رافع يشارك بعملين يقدر ثمنهما بـ35 ألف دولار.. وعمل أحمد مصطفى الأبرز بين جيل الرواد

الأحد، 04 مارس 2018 08:00 م
شاهد لوحات الفنانين المصريين قبل بيعها بمزاد كريستيز بدبى.. لوحتا عبد الهادى الجزار وحامد عويس تتفوقان على محمود سعيد.. سمير رافع يشارك بعملين يقدر ثمنهما بـ35 ألف دولار.. وعمل أحمد مصطفى الأبرز بين جيل الرواد لوحة الزواج للفنان عبد الهادى الجزار
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم دار كريستيز للمزادات العالمية مزادا بعنوان "بعد الحرب والفن المعاصر"، فى دبى، يوم 22 مارس الحالى، ويضم المزاد العديد من الأعمال الفنانين بمختلف أنحاء الوطن العربى.  

فمن أبرز الفنانين المصريين الذين ستعرض أعمالهم الفنية فى المزاد، الفنان العالمى محمود سعيد، حيث إنه يشارك بـ لوحته "مكس" التى تقع فى مدينة الإسكندرية، وتقدر ثمن اللوحة ما بين 50 إلى 70 ألف دولار.

لوحة محمود سعيد
لوحة محمود سعيد

 

كما يقدم المزاد لوحة للفنان رمسيس يونان، بعنوان "التركيبة رقم 3"، وتقدر ثمن اللوحة ما بين 40 إلى 60 ألف دولار، إضافة إلى عرض لوحة للفنان عفت ناجى بعنوان "بائع الفاكهة"، وتقدر ثمن اللوحة ما بين 15 إلى 20 ألف دولار.

لوحة رمسيس يونان
لوحة رمسيس يونان
 
لوحة عفت ناجى
لوحة عفت ناجى

 

وعرض المزاد لوحة للفنان عبد الهادى الجزار، للفنان عبد الهادى الجزار، وتقدر ثمن اللوحة ما بين 100 إلى 150 ألف دولار، أما لوحة الفنان حامد ندا التى لا تحمل عنوان تقدر بـ 30 إلى 40 ألف دولار، ولوحة الفنان سمير رافع التى لا تحمل عنوان أيضا يقدر ثمتها ما بين 7 إلى 10 ألف دولار، وتعرض لوحة ثانية له بلا عنوان وتحمل عنوان 20 إلى 25 ألف دولار.

لوحة عبد الهادى الجزار
لوحة عبد الهادى الجزار
 
لوحة حامد ندا
لوحة حامد ندا
 
لوحة سمير رافع
لوحة سمير رافع
 
سمير رافع 2
سمير رافع 2

 

كما يعرض المزاد لوحة الفنان حامد عويس التى تحمل عنوان "الخطوة الأولى" ويقدر ثمن اللوحة ما بين 100 إلى 150 ألف دولار، أما لوحة الفنانة زينب عبد الحميد التى تحمل عنوان "حى شعبى" تقدر ثمنها ما بين 12 إلى 18 ألف دولار.

حامد عويس
حامد عويس
 
لوحة زينب عبد الحميد
لوحة زينب عبد الحميد

 

ويعرض المزاد لوحة للفنان أحمد فريد بعنوان "نهر السكون"، ويقدر ثمن اللوحة ما بين 8 إلى 10 آلاف دولار، ويعرض الفنان أحمد مصطفى لوحة الحفر من القرن العشرين ويقدر ثمن اللوحة ما بين 60 إلى 80 ألف دولار.

لوحة نهر السكون
لوحة نهر السكون

 

 

لوحة أحمد مصطفى
لوحة أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة