خالد صلاح

فى لقاء نادر .. تعرف على أجر عبد الحليم حافظ فى الفيلم الواحد

الجمعة، 30 مارس 2018 12:26 ص
فى لقاء نادر .. تعرف على أجر عبد الحليم حافظ فى الفيلم الواحد عبد الحليم حافظ
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

في حوار تلفزيوني نادر سنة 1973 كشف العندليب عبد الحليم حافظ عن أجره في الفيلم الواحد ، حيث قال إنه يحصل على 50 ألف جنيه في الفيلم الواحد، وأنه لا يستطيع تقديم عدد كبير من الأفلام لانشغاله بالغناء ولمرضه.

 

وأشار العندليب في حواره إلى أن الفنان يجب عليه في كل فترة أن يقوم بعمل تحويل في أدائه أو في الألحان والكلمات ايضا وأن يتعامل مع الجمهور على أنه واحد منهم.

 

من جانب آخر تحتفل إذاعة "صوت العرب" اليوم الجمعة، بذكرى وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ببرامج أعدت خصيصا للفنان الراحل، والبداية مع برنامج "صباح الخير ع العندليب" من منزله وجولة في المنزل والتعرف على المقتنيات الموجودة فيه، ثم برنامج "حليم صوت الوطن" حول الأغنيات الوطنية لعبد الحليم والمناسبة التي غناها فيها، وبرنامج "حاول تفتكرنى" مع المستمعين حول ذكرياتهم مع أغنيات العندليب .

 

 

كما تقدم الإذاعة برنامج "حليم 2018 مع أحدى الفرق الشبابية التي تغني أغنيات عبد الحليم حافظ، كذلك برنامج حليم صوت العرب حول الأغنيات التي قدمها عبد الحليم للدول العربية، وبعدها برنامج "ذاكرة النسيان" حول الأغنيات المنسية لعبد الحليم، وفى المساء برنامج نجمات في سماء العندليب حول النجمات اللائي شاركن حليم في بطولة الأفلام مثل شادية، وفاتن حمامة، ونادية لطفى ، وزبيدة ثروت  .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة