أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميرات المراقبة تكشف عدد المتهمين بسرقة فرع شركة فودافون بالطالبية

السبت، 03 مارس 2018 05:00 ص
كاميرات المراقبة تكشف عدد المتهمين بسرقة فرع شركة فودافون بالطالبية كاميرات مراقبة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن مجهولين وراء سرقة فرع شركة فودافون بالعمرانية، حيث رصدت كاميرات المراقبة أحدهما أثناء سرقة محتويات الفرع، بينما كان ينتظره شريكه بسيارة ملاكى بمحيط الشركة.

وأضاف المصدر أن المتهمين استوليا على مبلغ مالى وعدد من الهواتف المحمولة المعلبة، مؤكدا أن المتهمين تركوا الهواتف المعروضة للتجربة لرواد الشركة، لاتصالها بجهاز إنذار.

وأكد المصدر الأمنى أنه تم فحص عدد من المسجلين ىخطر، والمتهمين السابق اتهامهم فى قضايا سرقة مساكن ومحلات تجارية، فى محاولة للتوصل لهوية المتهمين، استنادا إلى الصور التى التقطتها كاميرات المراقبة لمرتكبى السرقة، كما تم التنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، حيث أن فرع الشركة المجاور لديوان القسم تعرض للسرقة بذات الطريقة فى شهر فبراير الماضى، مما يشير إلى إحتمالة تورط ذات المتهمين فى ارتكاب سرقة الفرعين.

تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا يفيد سرقة مجهولين لفرع شركة فودافون، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن مجهولين سرقوا محتويات الفرع من هواتف محمولة ومبلغ مالى وفروا هاربين.

وشكل اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة فريق بحث لكشف هوية المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه ما زال البحث جاريا عن المتهمين بسرقة فرع الشركة المجاور لقسم شرطة الجيزة، والذى تعرض لسرقة محتوياته فى شهر فبراير الماضى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة