أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير درويش: انتخابات اتحاد الكتاب نزيهة ولم أقرر الترشح لرئاسته

السبت، 03 مارس 2018 06:11 م
سمير درويش: انتخابات اتحاد الكتاب نزيهة ولم أقرر الترشح لرئاسته سمير درويش
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الشاعر والكاتب الصحفى سمير درويش، عضو مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر، بانتخابات التجديد النصفى للاتحاد، التى أجريت أمس الجمعة، مشددًا على أنها كانت نزيهة ورائعة، وشهدت حالة من الألفة بين المرشحين، والنتيجة أعلنت بكل شفافية، من جانب اللجنة القضائية التى أشرفت على الانتخابات بمنتهى الحيادية والنزاهة، والدليل على ذلك عدم وجود أى أعتراضات على النتيجة.

 

وأجاب "درويش" لـ"اليوم السابع"، عن نيته للترشح لمنصب رئيس اتحاد كتاب مصر، أمام الشاعر الدكتور علاء عبد الهادى، الرئيس الحالى، أكد أن الحديث عن ذلك سابق لأوانه، ولم تتضح الأمور فى هذا الشأن بعد، خاصة وأننى لا أميل للترشح على أى منصب داخل الاتحاد، على حد تعبيره.

 

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، أعلنت انتخاب 15 عضو جديد لمجلس إدارة الاتحاد، فى انتخابات التجديد النصفى التى عقد أمس بمقر النقابة بالزمالك.

 

والأعضاء الجدد هم: إبراهيم رضوان، نوال مهنى، سمير درويش، محمد البهنساوى، أحمد شبلول، عاطف سالم، يسرى العزب، عبده الزراع، خليل الجيزاوى، محمد المخزنجى، إيهاب الوردانى، حمدى البطران، جابر بسيونى، عطيات أبو العنين، شرين العدوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة