خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وفاء عامر : لا يشغلنى التواجد الفنى بقدر ظهورى فى عمل جيد يضيف لى

السبت، 03 مارس 2018 01:14 ص
وفاء عامر : لا يشغلنى التواجد الفنى بقدر ظهورى فى عمل جيد يضيف لى وفاء عامر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت النجمة وفاء عامر، بأنها اعتذرت عن العديد من الأعمال الفنية التى عرضت عليها خلال الفترة الماضية، لأنها لا تقدر موهبتها الحقيقية، ولا تضيف لها كفنانة، موضحة أنها أصبحت حريصة وبشدة على التواجد فى الأعمال التى تشعر من خلالها بالمتعة أثناء التمثيل، وليس لمجرد التواجد فقط.

 

وأضافت وفاء عامر، لـ"اليوم السابع"، أنها قررت عدم التواجد فى أى عمل فنى لا يضيف لها، أو تشعر من خلاله بأنه لمجرد الربح فقط، دون تقديم مادة فنية لها هدف أو مضمون، مؤكدة أنها أصبحت تنتقى أعمالها وبشدة، ولذلك اعتذرت عن العديد من الأعمال الفنية، المقرر مشاركتها فى سباق رمضان المقبل.

 

ولفتت وفاء عامر، إلى أنها تواصل هذه الأيام تصوير المشاهدة الأخيرة والمتبقية لها من أحداث مسلسل "السر"، وتجسد من خلاله شخصية "غالية"، وعن الدور قالت عامر، هى عبارة عن امرأة بسيطة تقطن فى حى شعبى تعمل كبائعة كبدة، مليئة بالتفاصيل الإنسانية، حيث يتوفى شقيقها أثناء تواجدها خارج مصر فى حادث بليبيا، وتتولى رعاية ابنه المعاق، ويجسده بالفعل شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة وهو "مازن السماحى".

 

مسلسل "السر"، يشارك فى بطولته بجانب النجمة وفاء عامر كل من النجوم حسين فهمى ونضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى ومحمد سليمان ونورين كريم ومازن السماحى ومايا فارس ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر، تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.

 

يذكر أن النجمة وفاء عامر حققت نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال دورها بمسلسل "الطوفان"، والذى عرض خلال الفترة الماضية، وحقق العمل نجاح كبير للغاية، وشارك فى بطولته ماجد المصرى وفتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدى، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة