خالد صلاح

"عفوا هذا وقت الجينز".. 5 قطع لازم تكون موجودة فى دولابك فى ربيع وصيف 2018

السبت، 03 مارس 2018 07:00 ص
"عفوا هذا وقت الجينز".. 5 قطع لازم تكون موجودة فى دولابك فى ربيع وصيف 2018 ملابس جينز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الجينز".. تعد قطع الملابس المصنوعة من هذا القماش بمثابة "جوكر" فى خزانة كل فتاة أو شاب، فالبنطلون الجينز مثلًًا من القطع الأساسية فى 80% من إطلالات الفتيات والشباب، وفى ربيع وصيف 2018 رفع خبراء الموضة شعار "عفوًا حان وقت الجينز"، وذلك لأن الملابس المصنوعة من الجينز عادت لتتصدر المشهد من جديد، وهناك كثير من الموديلات التى تتناسب مع الفتيات والشباب يجب أن تكون ضمن مجموعة أزيائك فى فصلى الربيع والصيف لهذا العام.

ملابس جينز (1)
ملابس جينز
ملابس جينز (2)
ملابس جينز 

ونشر موقع instyle مجموعة لأهم الموديلات الجينز التى عادت لتتربع على عرش الموضة من جديد، يأتى أولها مع القطعة الأكثر شيوعًا وصاحبة السيطرة على خزانة كل شخص "البنطلون الجينز" الذى يتواجد هذا العام بعدة أشكال أبرز الإسكينى والـ "أنكل" الذى يصل طوله إلى "أنكل" الساق فقط، كذلك الشكل الـ "ستريت".

ملابس جينز (3)
ملابس جينز 

الجاكت الجينز هو الآخر احتل مكانة مهمة بين الأزياء، إذ يظهر بالأشكال التى تتناسب مع الشباب والفتيات، فلا يمكنك هذا العام أن تحصر ارتداء الجاكت الجينز على جنس معين، فالجينز للجميع أطفال ورجال ونساء.

ملابس جينز (4)
ملابس جينز

الشورت والجيب الجينز أيضًا لهم تواجد بشكل كبير جدًا، ويحملون درجات الجينز المختلفة والمتنوعة بين الفاتح والداكن، الأمر كذلك بالنسبة لـ "الجيليه الجينز" الذى يتناسب مع الشباب والفتيات.

ملابس جينز (5)
ملابس جينز 
ملابس جينز (6)
ملابس جينز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة