خالد صلاح

طاهر أبو زيد: مصر كانت دولة مفقودة قبل تولى السيسى الرئاسة (صور)

السبت، 03 مارس 2018 02:30 م
طاهر أبو زيد: مصر كانت دولة مفقودة قبل تولى السيسى الرئاسة (صور) النائب طاهر أبو زيد
كتب محمد صبحى تصوير محمد فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب طاهر أبو زيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، إن مجلس النواب أعطى الكثير لمصر وائتلاف دعم مصر كان فى صدارة الداعمين للسيسي لفترة ثانية، وذلك من منطلق ما قدمه الرئيس بالفترة الأولى، ولو وضعنا عنوان لما قبل الرئيس السيسي نستطيع أن نقول أن مصر كانت الدولة المفقودة فى الاقتصاد والاتصال بالعالم الخارجى، بمعنى أنها كانت فى عزلة دولية، وكانت الدولة فى تعداد الدول المفقودة.

وأضاف أبو زيد خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى المنعقد الآن بمنطقة المنصورية بالجيزة وتنظمه القبائل العربية ﻹعلان دعم السيسى، أن الرئيس أحدث ثورة فى البنية التحتية، وفك العزلة الدولية مع المجتمع الخارجى، والشعب المصرى كان عند حسن الظن فى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الماضية، كان بمثابة شعور المصريين بما تمر به مصر، حيث أعلنوا عن أنفسهم بمنتهى الوطنية والوضوح والفاعلية وأقدموا على الانتخابات بشكل مشرف.

وتابع نائب رئيس ائتلاف دعم مصر: "جاء الوقت لنجنى ثمار الولاية الأولى للرئيس السيسى، أدعوكم جميعا للتأثير فيمن هو حوله وحشد المواطنين للتوجه لصناديق الاقتراع، وعليكم أن تكونوا أكثر فاعلية وتأثيرا فيما بينكم للرد على الدعوات الانهزامية" .

واستطرد أبو زيد قائلًا: "نسعى فى الانتخابات المقبلة، لحشد عدد غير مسبوق، لأن ذلك يبعث رسالة للعالم، بأن مصر خلف رئيسها وأنها رائدة فى الديمقراطية، وستسطيع بقيادة رئيسها دحر الإرهاب".

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة