خالد صلاح
}

سلوى محمد على تجسد شخصية سميحة أيوب فى "أرض النفاق"

السبت، 03 مارس 2018 04:05 م
سلوى محمد على تجسد شخصية سميحة أيوب فى "أرض النفاق" سلوى محمد على وسميحة أيوب
كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

تجسد الفنانة سلوى محمد على شخصية "سوسو" فى مسلسل "أرض النفاق" مع الفنان محمد هنيدى وهى نفس الشخصية التى لعبتها من قبل الفنانة سميحة أيوب فى الفيلم السينمائى الذى قام ببطولته الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس.

 

وتقدم الفنانة سلوى محمد كما عهدناها الشخصية بمنظور وطريقة مختلفة فى الأداء عما قدمته الفنانة سميحة أيوب، وستكون تلك الفنانة الموهوبة مفاجأة المسلسل ومفاجأة رمضان من خلال تلك الشخصية.

 

مسلسل "أرض النفاق" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج ماندو العدل ويشارك فى بطولته بجانب هنيدى، هنا شيحة، الإعلامى إبراهيم عيسى، محمد محمود، دلال عبد العزيز، هاجر الشرنوبى، محمد ثروت، محمود كمال، وآخرون، إنتاج العدل جروب.

 

والمسلسل الشخصية الرئيسية فيه هى مسعود أبو السعد موظف عادى متزوج لكنه غير قادر على تغيير حياته التى لا تعجبه، وبالصدفة يرى محلا لبيع الأخلاق ويرى أن الأخلاق القبيحة قد نفدت فيقوم بشراء بعض أخلاق الخير، لكنه بعد أن عمل بها خسر كل شىء فيضطر إلى شراء بعض الأخلاق القبيحة مثل النفاق الذى يساعده على تولى أفضل المناصب، ويصبح من الأغنياء وترضى عنه زوجته، لكنه بالصدفة أيضاً وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شىء عن الناس، ويرجع ليخسر كل شىء فيعرف أنه لن يرجع إلى ما كان عليه، فيقوم بسرقه جرعة كبيرة من حبوب الخير ويضعها فى أنبوب الماء الرئيسى ويتغير حال الناس إلى الأفضل، وتصبح الحياة جميلة والناس لديها أخلاق، لكن أيضاً بعد فترة يرجع الأمر إلى ما كان عليه وتستمر الحياة كما بدأت أرضاً للنفاق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة