أكرم القصاص - علا الشافعي

صعيدية تجوب المحافظات بدراجة: تحديت نفسى وقطعت 115 كيلو فى 6 ساعات

الأحد، 25 مارس 2018 04:04 م
صعيدية تجوب المحافظات بدراجة: تحديت نفسى وقطعت 115 كيلو فى 6 ساعات صعيدية تجوب المحافظات بدراجة
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتور أميرة أحمد يحيى، طبيبة تقود دراجة وتجوب بها الصعيد، أن الرياضة من حق الجميع ممارستها فى كل وقت وأن جميع المصريين يمارسون الرياضة، مشيرة إلى أن زوجها محب للرياضة، ويشجع كل منها الآخر على ممارستها وأن ركوب الدرجات مثل أى رياضة أخرى.

وتمنت الدكتور أميرة أحمد يحيى، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، الذهاب إلى عملها بالدرجة حيث تعمل طبيبة أمراض نساء، مطالبة بتخصيص أماكن لوضع العجل بها حيث إن هذه المشكلة الوحيدة التى تعرقل ذهبها للعيادة بالدراجة.

 

وعن قطعها مسافة 115 كيلو بالعجلة من أسيوط لسوهاج، قالت "أميرة": "تحديت نفسى فى قيادة الدراجة لهذه المسافة وكان نفسى اعمل مسافة وأشوف هوصل قد إيه، وفى طقوس خلال السير بالدراجة حيث تتطلب وجود قائد وتوفير وسائل أمان"، مؤكدة أنها تحدت نفسها بكسر حاجز الخوف من خلال قطع هذه المسافة الكبيرة.

 

وتابعت: "احنا طلعنا المشوار الساعة 5 الفجر ووصلنا تقريبا 11 وكنا نتوقف فى الطريق للراحة لمدة حوالى 5 دقائق"، مشددة على ضرورة جعل الرياضة أسلوب حياة للمصريين، كما أفادت بأن عدد الجروب الخاصة بهم وصل الآن لحوالى 200 فرد ويصل إلى 400 مشارك فى الإجازات وأن المشاركين يضمون الكثير من العائلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة