أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الثقافة الأسبق: العالم ينظر لمشاركتنا فى الانتخابات الرئاسية لتحديد موقفه

الأحد، 25 مارس 2018 07:00 م
وزير الثقافة الأسبق: العالم ينظر لمشاركتنا فى الانتخابات الرئاسية لتحديد موقفه الدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة الأسبق
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، إن مشاركة المصريين فى انتخابات الرئاسة 2018، هى رسالة ذات مغزى ستصل إلى كل أنحاء العالم ليحدد موقفه منا وجدية رغبتنا فى صناعة مستقبلنا، واصفا عدم المشاركة بالموقف غير الوطنى.

ورأى الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، خلال تصريحات لـ"اليوم السابع" أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هى مشهد حضارى سياسى وداعم لمصر، فهذه المشاركة الوطنية رسالة كبرى ضد الإرهاب تستدعى التفاف المصريين.

وأوضح وزير الثقافة الأسبق، أن العالم ينظر إلى مصر، وينتظر هذا الصورة التى يرى فيها الشعب المصرى وهو يقرر ويصنع مستقبله، وأنه من هنا يقرر العالم أن يدعمنا سياسيا وأدبيا وثقافيا وماليا حينما يرى صورة الاحتشاد فى الانتخابات.

وأشار "صابر عرب" إلى أن المشاركة تدعم مستقبل المصريين برسالة ضد الإرهاب والجماعات البائسة اليائسة التى ما زالت حتى الأمس تحاول أن تثنى الشعب المصرى عن قراره بقتله، ولهذا فإن المشاركة الوطنية فى الانتخابات الرئاسية هى تعبير عن وحدة الشعب الساعى لصناعة مستقبلة، وأن عدم النزول هو عدم شعور بالمسئولية، هذا موقف غير وطنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة