أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد أديب يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تفجير الإسكندرية على ON E

الأحد، 25 مارس 2018 10:19 م
عماد أديب يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تفجير الإسكندرية على ON E الإعلامى عماد أديب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عماد الدين أديب، إن محاولات الخلايا الإرهابية فى مصر تركز على شخصيات كبيرة من أجل عمل تصفيات لهم وإحداث أثر نفسى كبير وخلل داخل المؤسسات المصرية، مضيفًا أن الداخلية قامت بإلقاء القبض على 36 خلية إرهابية.

 

وأضاف أديب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه "كل يوم" المذاع على فضائية"ON E"، أن هذه الجماعات الإرهابية تنتشر فى أماكن مختلفة، وليس له علاقة ببعضها ولكنها مرتبطة بشخص من الخارج ومرتبط بجماعة الإرهاب الدولية لجماعة الإخوان الإرهابية، الذين يخططوا لإحداث فوضى داخل البلاد.

 

وتابع أديب: "العملية الإرهابية تعبر عن علامة من نجاح عملية سيناء 2018، مضيفًا أن هناك معلومات أنه سيتم استهداف مدير أمن الإسكندرية فى أقرب وقت ممكن والعملية لم تكن عملية مخفية للأمن، وحظ الإرهابيين السيئ أن هناك كاميرا بفندق مشهور صورت الإرهابيين".

 

وأوضح عماد أديب، أن حجم القنبلة من 8 لـ10 كيلو جرامات وهى ليست كمية كبيرة وعادة بيكون هناك قوة تدمير كبيرة وليست من نوعية السى فور، ويدل هذا على ضيق ذات اليد والحصار على هذه الجماعات ومنع دخول المواد المتفجرة من الخارج، وكل وسائل التمديد لداخل مصر مقفول عليها، وعملية سيناء الغرض منها الخناق على الجماعات الإرهابية حتى الخناق.

 

وأشار أديب، إلى أن الخلايا الإرهابية يتم رصدها ولكن مش معروف بالضبط ولكن الهدف من توجيهات الشخصيات الإرهابية من الخارج هى أحداث ضربات تحدث أثر نفسى كبير لصيد هدف كبير سواء شخصية عسكرية أو شرطية، لترويع المواطنين ليسبب لهم عدم المقدرة للوصول إلى الانتخابات للإدلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة