أكرم القصاص

النائب هشام عمارة: حادث الإسكندرية سيشجع المواطنين على نزول الانتخابات

الأحد، 25 مارس 2018 09:05 ص
النائب هشام عمارة: حادث الإسكندرية سيشجع المواطنين على نزول الانتخابات النائب هشام عمارة عضو مجلس النواب عن البحيرة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب هشام عمارة، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، إن محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، أمس السبت، لن يزيد الشعب المصرى إلا إصرارا على مواجهة الإرهاب العميل.
 
وأضاف "عمارة"، فى تصريحات صحفية اليوم الأخد، أنه إذا كان الخونة يعتقدون أنهم سيرهبون الشعب حتى لا ينزل للمشاركة فى الانتخابات، فإن الواقع سيزيده إصرارا على النزول للصناديق بكثافة، ليضرب المصريون المثل فى الدفاع عن استقرار الوطن، إذ يعد هذا الحادث وقودا لتشجيع المواطنين على النزول أمام لجان الانتخابات والإدلاء بأصواتهم.
 
وأشار عضو مجلس النواب عن البحيرة، إلى أننا نستلهم القوة من رجال الشرطة الذين يبذلون أرواحهم دفاعا عن الوطن، متابعا: "شاهدنا جميعا اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الاسكندرية، وهو يقف بجسارة وسط جنوده، لا يهاب انفجارا أو إرهابا، موجها رسالة قوية مفادها أن قيادات الشرطة يقفون فى مواجهة الإرهاب لحماية الشعب المصرى العظيم".
 
يذكر أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، رافق اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، أمس السبت، فى زيارة لمصابى محاولة اغتيال "النمر"، التى شهدها شارع المعسكر الرومانى فى منطقة رشدى بالإسكندرية، صباح أمس السبت، وأعرب رجال الشرطة المصابون عن خالص تقديرهم لزيارة الوزير ومدير الأمن، مؤكدين أن الحوادث الإرهابية الجبانة لن تنال من عزيمتهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة