خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سيدة معيلة تطلب الطلاق: "زوجى تخلى عن دوره وواجه بكاء طفلنا بتخديره"

الخميس، 22 مارس 2018 04:00 ص
سيدة معيلة تطلب الطلاق: "زوجى تخلى عن دوره وواجه بكاء طفلنا بتخديره" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلى رجل عن دوره فى الإنفاق على أسرته وعندما تركت زوجته طفلهما معه وخرجت للعمل اعتاد تخديره ليرتاح من صراخه وشقاوته.

"نجوى صديق" اضطرتها الظروف المعيشية الصعبة إلى ترك طفلها مع والده والخروج للعمل حتى توفر حياة الكريمة لهما بعد تقاعس الزوج عن أداء دوره المنوط به فى العمل والإنفاق.

ولم تتخيل "نجوى" أن يصل زوجها إلى هذه الدرجة من الاستهتار حيث اعتاد تخدير طفلهما "طه" البالغ من العمر 3 سنوات فقط كى يرتاح من لعبه وصراخه أثناء غيابها.

وقالت الزوجة فى دعوى أقامتها  أمام محكمة الأسرة بـ 6 أكتوبر وتطلب فيها الطلاق للضرر إن زوجها "أ.ن"،بعد مرور عام على زواجهما تغير واستقال من وظيفته الحكومية وأصبح  ملازم للمنزل ومن أرباب القهاوى واعتمد على راتبها.

وأضافت نجوى فى الدعوى رقم 1869 لسنة 2018، ر: اضطرت للعمل فى أكثر من وظيفة حتى أوفر احتياجات ابنى الصغير دون الحاجة لأهل زوجى ،وطلبت الطلاق فرفض بسبب خوفه من استيلائي على شقة الزوجية كونى حاضنة، ورغم محاولاتى الكثيرة لإقناعه بالعمل وتوفيرى له أكثر من وظيفة ظل يرفض.

واستطردت: كنت أترك طه معه لتوفير المال الذى أدفعه فى الحضانة، وكنت دائما عندما أعود أجد الطفل فى حالة من فقدان الوعى وينام كثيرا وجسده ملئ بالكدمات، ولم أتخيل أن زوجى سيتخلى عن رشده ويعتاد تخديره إلا عندما ذهبت به للمستشفى عندما رفض أن يستيقظ، وهناك علمت بالمصيبة الكبرى، وعندما واجهته صارحنى بكل بجاحة بأنه لا يتحمل صراخه ويتسبب له بصداع ولا يستطيع أن يرتاح أثناء غيابها عن المنزل.

وأشارت الزوجة إلى أنها حررت محضر فى قسم شرطة أكتوبر لإثبات الواقعة وأرفقته بتقارير طبية بحالة الطفل وأثار المخدر فى جسده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد إبراهيم

الله ينتقم منه

والله أنا مش مصدق.. مستحيل يكون ده إنسان فضلا عن كونه أب.. نحن نخاف على أولادنا من هبة الريح.. لا ننام إذا سمعنا أن أحد أبنائنا يشكو ألما أو عنده حرارة مرتفعة.. نجري به للطبيب ونحن في حالة هلع ودعاء لله بأن يغيثنا.. وهذا المعتوه الأجرب الذي لم تدنى بآدميته دون الحيوان يفعل هذا بابنه فلذة كبده..؟! الله ينتقم منه ويرى ما فعله بابنه هذا الحقير.. والله الطلاق هنا مطلب شرعي لا شك..

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

يا ست نجوى--صادق التعازى لك على انتحار الرجولة والف رحمة ونور تنزل عليها معلش كلنا لها ماتت من زمان

هذا الشيطان المدعو ظلما وبهتانا --زوج جزم--لك--لا تتركية ألا وهو فى السجن مهما كانت الأسباب ولا تتراجعين نهائى عن طلب الطلاق فهذا الكائن عديم النخوة والرجولة المنتحرة بداخلة ليس أمين على نفسة فكيف باللة عليك سيكون أمنيا عليك وعلى الطفل --أنت أتلطشتى فى مخك علشان تتركى الطفل مع واحد زى دة اكيد المخدرات لحست عقلة--عليك الأن وفورا التقدم ببلاغ اخر للنيابة العامة ضدة وترفقين معة صورة او رقم محضر الشرطة وتطالبين بأخذ تعهد علية بعدم التعرض وأنة وفى حالة ما أذا لقدر اللة وأصابك مكروة يكون هو المسئول مسئولية كاملة عن أى أضرار لحقت بك أو أى اعتداء وهذا سواء عليك أو على أبنك--دة مكانة السجن فهناك سيتم تربيتة أحسن تربية--ولا تتهاونى فى حقك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة