خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

النائب بكر أبو غريب: حوار "شعب ورئيس" لاقى ارتياحا كبيرا من كل فئات الشعب

الخميس، 22 مارس 2018 02:00 ص
النائب بكر أبو غريب: حوار "شعب ورئيس" لاقى ارتياحا كبيرا من كل فئات الشعب النائب بكر أبو غريب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع المخرجة ساندرا نشأت، "شعب ورئيس" حمل الصدق والوضوح والصراحة البالغة، لافتًا إلى أن الحوار حمل عدة رسائل إلى الشعب المصرى.

وقال "أبو غريب"، فى بيان له اليوم، إن أهم الرسائل التى حملها أن الرئيس يحتاج من الشعب "القليل من الصبر" حتى يحصد ما زرعوه فى الفترة الماضية.

وأوضح أن الرئيس يضع مصلحة وطنه فوق أى اعتبار، مضيفا "المولى عز وجل رزقنا بهذا الرجل المخلص فى عمله، والمحب لوطنه شاء من شاء وأبى من أبى".

وشدد على أن الحوار لاقى ارتياحا كبيرا من كل فئات الشعب المصرى، لما تضمنه من مصارحة، داعيًا الشعب المصرى إلى المشاركة بقوة فى الانتخابات لقطع الطريق أمام أحاديث المؤامرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي علي السعدي

النائب المحترم بكر غريب رجل محترم وخدوم وواجهة مشرفة لأهالي دائرته

غير المفاهيم الموروثة عن عضو مجلس النواب بتواضعه ودوام تواجده بين افراد دائرته ومجتمعه، والعمل علي بذل قصاري جهدة في معاونتهم علي قضاء مصالحهم وتلبية احتياجاتهم وعدم اطلاق الوعود جزافًا بل طبقًا للحقيقة والمتاح منها علي ارض الواقع، وأسس تقليدًا جديدًا وهو التنسيق والتكامل مع عضو مجلس النواب الاخر في نفس دائرته بل كثيرًا ما يؤثر علي نفسه ويقدم الاخر مع ملاحظة انه اخذ اعلي الاصوات في انتخابات مجلس النواب بدائرته.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة