خالد صلاح

منة فاروق تفتح ملف البحث العلمى ومستقبل العلوم فى "مساء دريم".. اليوم

الجمعة، 02 مارس 2018 05:00 م
منة فاروق تفتح ملف البحث العلمى ومستقبل العلوم فى "مساء دريم".. اليوم منة فاروق
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

تفتح الإعلامية الشابة منة فاروق فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة من خلال برنامجها "مساء دريم"، المذاع على فضائية دريم، ملف البحث العلمى ومستقبل العلوم والابتكار فى مصر.

 

وتناقش "فاروق"، استراتيجية التنمية الشاملة للدولة، لتحويل المجتمع المصرى إلى مجتمع مبدع ومنتج  للعلوم والتكنولوجيا بحلول عام 2030، وكيفية ربط تطبيقات المعرفة ومخرجات الابتكار بالأولويات التى يحتاجها المجتمع المصرى، وما هى الأبحاث والابتكارات القابلة للتطبيق على أرض الواقع، والجاهزة للتسويق لرجال الصناعة فى شتى المجالات؟.

 

ويحل ضيوفا على البرنامج لمناقشة هذا الملف، د.معتز خورشيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، ود.نادية زخارى وزيرة البحث العلمي الأسبق.

 

وفي نفس الحلقة نفتح "فاروق"، ملفا آخر حول السلوكيات الدخيلة على المجتمع المصري التي يمارسها المصريون دون  معرفة أثارها القانونية، ويشارك في النقاش د.محمود كبيش عميد كلية حقوق القاهرة الأسبق، والكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، ود.نهلة ناجى أستاذ الطب النفسى بجامعة عين شمس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة