أكرم القصاص - علا الشافعي

5 العاب مسلية يمكن تجربتها الآن على هواتف أندرويد وأيفون

الإثنين، 19 مارس 2018 09:00 ص
5 العاب مسلية يمكن تجربتها الآن على هواتف أندرويد وأيفون العاب ايفون
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز عالم العاب الموبايل بالتنوع والتجدد، إذ تكشف الشركات عن عدد كبير من الألعاب المسلية من فترة لأخرى، ومنذ بداية عام 2018 الجارى هناك عدد كبير من العاب الفيديو التى تم إطلاقها رسميا على هواتف اندرويد وأيفون، وإذا كنت تريد الحصول على نظرة مقربة لأفضل ما تم إطلاقه، ففيما يلى مجموعة من العاب الهواتف التى جذبت المستخدمين منذ عام 2018.

Alto’s Odyssey

من العاب الفيديو الشهيرة التى تم توفيرها على هواتف ايفون هذا العام، وهى ليست مجانية، بل يحتاج المستخدم لدفع 4.99 دولار لتحميلها.

Alto’s Odyssey
Alto’s Odyssey

 

Final Fantasy XV: Pocket Edition

لعبة مسلية ونالت شعبية كبيرة بين مستخدمى هواتف آيفون وأندرويد خلال الأشهر القليلة الماضية، وهى مجانية للتحميل على المنصتين ولكن يوجد مدفوعات داخل اللعبة.

Final Fantasy XV
Final Fantasy XV

 

The Room: Old Sins

من أفضل العاب المغامرة والإثارة التى يمكن الاستمتاع بها عبر هواتف ايفون، إذ تم تصميمها بشكل مميز وجذاب، وهى متاحة للتحميل بسعر 4.99 دولار.

The Room Old Sins
The Room Old Sins

 

Hero Academy 2

انتشرت الألعاب الاستراتيجية بشكل كبير بين المستخدمين خلال السنوات الماضية، ولعبة Hero Academy 2 مميزة بشكل كبير، وهى متاحة للتحميل مجانا على هواتف آيفون وأندرويد.

Hero Academy 2
Hero Academy 2

 

Bring You Home

تبدو من الخارج وكأنها لعبة مصممة للأطفال ولكنها تناسب الأعمار المختلفة، ولعبة Bring You Home من العاب آيفون وأندرويد المدفوعة.

Bring You Home
Bring You Home

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة