خالد صلاح
}

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

شهد اليوم 14 مارس 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، عبد الله السعيد يغيب عن مران مُستبعدى الأهلى من رحلة الجابون، قائمة منتخب مصر لمعسكر سويسرا 11 لاعبا محليا و17 محترفا، 10 ملايين جنيه مكافأة لاعبى الأهلى بعد الفوز بالدورى.

عبد الله السعيد يغيب عن مران مُستبعدى الأهلى من رحلة الجابون

تغيّب عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، عن مران الفريق صباح اليوم، الأربعاء، الذى شارك فيه الغائبون عن رحلة الأهلى للجابون.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

قائمة منتخب مصر لمعسكر سويسرا 11 لاعبا محليا و17 محترفا

 

دافع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، عن اختيار على جبر لاعب وست بروميتش الإنجليزى لقائمة المنتخب الوطنى التى تستعد لمباراتى اليونان والبرتغال خلال معسكر الفراعنة بسويسرا، مؤكداً أن جبر يخوض تدريبات قوية مع فريقه الإنجليزى رغم عدم مشاركته فسيكون أجهز، نظرا لإيمان الجهاز الفنى بإمكانيات جبر الذى يشارك مع الفراعنة منذ بداية تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى خوضه بطولة الأمم الأفريقية.

مصر تحصد 7 ميداليات فى اليوم الأول لبطولة ألعاب القوى البارالمبية بدبى

توج أبطال مصر بسبع ميداليات متنوعة (ذهبيتان - 3 فضيات - برونزيتان)، فى اليوم الأول لبطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى البارالمبية فى دبى.

 

اتحاد الكرة يطلق اسم سمير زاهر على درع الدورى وكأس مصر الموسم الحالى

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، على إطلاق اسم الراحل سمير زاهر، رئيس الجبلاية الأسبق، على درع الدورى وكأس مصر للموسم الحالى 2017 – 2018 كنوع من التكريم لأحد أشهر من تولى رئاسة الجبلاية وحصل الفراعنة فى عهده على 4 بطولات أمم أفريقيا، منها 3 مرات متتالية أعوام 2006 و 2008 و 2010.

10 ملايين جنيه مكافأة لاعبى الأهلى بعد الفوز بالدورى

تستعد إدارة النادى الأهلى، خلال الأيام القليلة المقبلة، لصرف مكافأة الفوز بالدورى الذى حسمه المارد الأحمر مساء أمس الأول، الاثنين، عقب تعادل الإنتاج الحربى مع المصرى، والذى سبقه بـ24 ساعة فوز الأهلى على إنبى بهدف نظيف ليتوّج الأهلى ببطولة الدورى للمرة الأربعين فى تاريخه ويحصد النجمة الرابعة قبل نهاية مسابقة الدورى بستة أسابيع.

الاهلى
الاهلى

 

 

تحصيل 7 ملايين جنيه نتيجة رفع الحجز عن حسابات نادى الزمالك

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك ماليا، بأنه تم تحصيل مبلغ 6 ملايين وخمسمائة ألف قيمة تحصيل شيكات مستحقة لنادى الزمالك من عدة جهات مختلفة وإيداع مبلغ مليون جنيه نقدا.

الأجهزة الفنية بالزمالك تصدر بياناً بشأن أزمة النادى

أصدرت الأجهزة الفنية لنادى الزمالك بياناً بشأن الأزمة المالية التى يتعرض لها النادى فى ظل الحجز على أرصدته، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فى مقر النادى اليوم للحديث حول هذه الأزمات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة