خالد صلاح
}

يوفنتوس يقترب من تعزيز صدارة الدوري الإيطالي أمام أتالانتا اليوم

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:00 ص
يوفنتوس يقترب من تعزيز صدارة الدوري الإيطالي أمام أتالانتا اليوم بوفون
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره أتالانتا على ملعب "يوفنتوس أرينا"، فى تمام السابعة مساء، اليوم الأربعاء، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 26 من الدورى الإيطالى، والتى كان مقررًا إقامتها منذ 3 أسابيع، ولكن تم تأجيلها بسبب هطول الثلوج بكثافة على ملعب السيدة العجوز.

يوفنتوس يسعى لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

يسعى يوفنتوس للقتال بكل قوته للفوز بمباراة اليوم أمام أتالانتا، لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي، بعد أن كان قد نجح فى خطفها من نابولى بصعوبة ليلة الأحد الماضى.

نجوم يوفنتوس
نجوم يوفنتوس

وكان يوفنتوس قد نجح فى خطف صدارة الدوري الإيطالي، ليلة الأحد الماضى، لأول مرة منذ بداية الموسم الجارى، بعد أن تمكن من الفوز على أودينيزي بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة ويتخطى نابولي الذى خسر أمام روما بأربعة أهداف مقابل هدفين وتعادل مع إنتر ميلان بدون أهداف، فى مباراتيه الأخيرتين بالكالتشيو.

هيجواين
هيجواين

ويبقى يوفنتوس فى أشد الحاجة للفوز بمباراة اليوم لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي، حيث إن فوزه بمباراة أودينيزى وتعثر نابولى أمام روما وإنتر ميلان، منحه صدارة الكالتشيو بفارق نقطة واحدة عن الأزورى، لذا فإن المنافسة ستظل شرسة بين المتصدر الحالى والوصيف، فى حال عدم تعزيز الصدارة خلال مباراة اليوم، بينما الفوز بها سيعنى ابتعاد يوفنتوس بفارق 4 نقاط عن البارتينوبى.

يوفنتوس الأقرب للفوز

ومن المتوقع أن يقدم يوفنتوس مباراة قوية أمام أتالانتا اليوم، فى ظل حالة الانتعاش التى يعيشها لاعبو السيدة العجوز، عقب عبورهم للدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا بالفوز على توتنهام هوتسبير الإنجليزى، فى عقر داره على ملعب "ويمبلى"، بهدفين مقابل هدف واحد فى إياب دور الـ 16 من البطولة، بالإضافة إلى سلسلة انتصاراته على الصعيد المحلى، حيث انتصر البيانكونيرى فى آخر 10 مباريات فى الكالتشيو.

,t,k
انتصار يوفنتوس فى ويمبلى

ويحتل يوفنتوس حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، فيما يمتلك اتلانتا 41 نقطة في المركز الثامن فى ترتيب الكالتشيو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة