خالد صلاح
}

مونتيلا بعد تأهل إشبيلية لربع النهائى: هذه ليلة تاريخية.. وكنا الأجدر بالفوز

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:48 ص
مونتيلا بعد تأهل إشبيلية لربع النهائى: هذه ليلة تاريخية.. وكنا الأجدر بالفوز فينتشينزو مونتيلا مدرب إشبيلية
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
أبدى الإيطالى فينتشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفريق إشبيلية الإسبانى، سعادته البالغة بتأهل فريقه لربع نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد الفوز عليه 2 / 1 فى عقر داره، فى إياب دور الـ 16 من البطولة. 
 
وقال مونتيلا، فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "هذه ليلة تاريخية وأنا سعيد جداً بوصول الفريق لربع نهائى دورى أبطال أوروبا لأول مرة منذ زمن طويل.. لقد كنا الأجدر بالفوز والتأهل.. أنا فخور للغاية بما حققناه".
 
وتعليقاً على تألق وسام بين يدر، وتسجيله هدفى الفوز بعد دقيقتين فقط من مشاركته فى المباراة بديلاً، قال مونتيلا: "إنه لاعب مكافح وعندما أكون محتاج له أجده دائماً فى أفضل مستوياته.. نحن سعداء جداً لتواجده معنا".
 
من جانبه، تحدث وسام بن يدر عن تألقه فى المباراة قائلاً: "لا يمكن أن أخفى سعادتى بما حدث.. هذه الليلة ستظل هى الأفضل فى مسيرتى الكروية على الإطلاق".
 
وسام بن يدر
وسام بن يدر
 
وبخيبة أمل كبيرة تحدث آشلى يونج الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد قائلاً: "لا أجد الكلمات التى تصف خسارة اليوم والخروج من البطولة.. أكثر ما كان ينقصنا اليوم هو تسجيل الأهداف ولهذا السبب خسرنا اللقاء".
 
آشلى يونج
آشلى يونج
 
وتأهل إشبيلية لربع النهائى بنتيجة إجمالية 2 / 1، وذلك بعد تعادل الفريقين فى لقاء الذهاب سلبياً بدون أهداف، لتكون تلك هى المرة الثانية فى تاريخه التى يبلغ خلالها ربع النهائى، والأولى منذ 60 عاماً، وتحديداً منذ موسم 1957 – 1958.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة