خالد صلاح

محمود عبد الراضى يحلل عناوين الصحف فى "صباح اليوم" على شاشة قناة TEN

الأربعاء، 14 مارس 2018 11:34 ص
محمود عبد الراضى يحلل عناوين الصحف فى "صباح اليوم" على شاشة قناة TEN محمود عبد الراضى نائب رئيس قسم الحوادث باليوم السابع
كتب خالد نور
إضافة تعليق

حل الكاتب الصحفى محمود عبد الراضى، نائب رئيس قسم الحوادث بـ"اليوم السابع"، ضيفا على استضاف برنامج "صباح الورد" على شاشة قناة TEN، لتحليل عناوين ومانشيتات الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

وقال "عبدالراضى" خلال اللقاء مع الإعلاميتين سمر نعيم ونور الصواف، إن مطارات مصر جاهزة لاستقبال السياح الأجانب، ومُؤمّنة بشكل جيد، وفقا للمعايير الدولية المعمول بها عالميا، إذ زارها خبراء أجانب قبل ذلك وأكدوا قوة تأمينها، مشيرا إلى أنه من المقرر عودة السياحة الروسية لمصر فى 11 أبريل المقبل.

وفيما يخص ملف سد النهضة، أكد نائب رئيس قسم الحوادث بـ"اليوم السابع" أن اللقاء المرتقب بين المسؤولين المصريين والسودانيين والإثيوبيين فى أبريل المقبل، سيحقق نتائج طيبة، مشددا على قوة العلاقات المصرية السودانية، إذ تجمع البلدين روابط العروبة والأخوة.

وتحدث "عبد الراضى" عن منظومة الصحة، مؤكدا حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام بالخدمات الجماهيرية التى تمس حياة المواطن، بالتوازى مع إقامة مشروعات قومية ضخمة، مشددا على أن هناك إنجارا فى ملف الصحة، فضلاً عن الاهتمام بملف التعليم وتطويره بما يعتمد على الفهم وليس التقلين والحفظ.

 

 

 

وأضاف "عبد الراضي" في لقاء تليفزيوني، ببرنامج "صباح الورد" على فضائية "ten" مع الإعلاميتين سمر نعيم ونور الصواف، ، أنه 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة