خالد صلاح
}

جول مورنينج.. جونينيو ملك الركلات الحرة يسجل هدفاً خيالياً فى برشلونة

الأربعاء، 14 مارس 2018 05:00 ص
جول مورنينج.. جونينيو ملك الركلات الحرة يسجل هدفاً خيالياً فى برشلونة فرحة جونينيو بهدفه الرائع فى برشلونة
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
اشتهر النجم البرازيلى السابق جونينيو بيرنامبوكانو كونه أحد أبرز اللاعبين حول العالم الذين تميزوا بتسديد الركلات الحرة المباشرة، من زوايا مستحيلة ومسافات بعيدة المدى، والتى كانت أبرزها الركلة الحرة التى سددها فى شباك فريق برشلونة الإسبانى مسجلاً هدفاً رائعاً. 
 
جونينيو نجم ليون الفرنسى السابق سجل هدفه الرائع فى شباك برشلونة، من ركلة حرة رائعة، خلال مباراة الفريقين فى 24 فبراير 2009، بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا موسم 2008 – 2009، والتى انتهت بعد ذلك بتعادل الفريقين 1 / 1، حيث سجل تيرى هنرى هدف التعادل للبارسا، وتوج الفريق الإسبانى باللقب فى هذا الموسم.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة