خالد صلاح
}

تلميذة تلقى نفسها من الطابق الثانى بمدرسة بكفر الشيخ لضياع قرطها الذهبى

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:41 م
تلميذة تلقى نفسها من الطابق الثانى بمدرسة بكفر الشيخ لضياع قرطها الذهبى مدرسة - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

شهدت مدرسة المعداوى الابتدائية التابعة لإدارة بيلا التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، سقوط طالبة بالصف الرابع الابتدائى من الدور الثانى بالمدرسة، عقب انتهاء اليوم الدراسى، ما أدى إلى إصابتها بكسر فى منطقة الحوض.

 

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بوصول الطالبة ريماس سعد عبد المولى 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة المعداوى الابتدائية، ومقيمة بمدينة بيلا إلى مستشفى بيلا المركزى، مصابة بكسر فى منطقة الحوض، وتم نقلها إلى مستشفى جامعة المنصورة.

 

وبسؤال مدير المدرسة، أكد أنه فوجئ هو والمدرسين العاملين بالمدرسة، بسقوط الطالبة من نافذة الفصل بالدور الثالث، بعد انتهاء اليوم الدراسي، خوفَا من تعدي أسرتها عليها، بعد أن فقدت قرطها الذهبي بالمدرسة.

 

وبسؤال جد الطالبة ويدعي "محمد .ع. ك"،61 سنة، بالمعاش،ومقيم بمدينة بيلا، اتهم إدارة المدرسة بالإهمال، مما أدى إلي إصابتها بالإصابات المشار إليها وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

وقرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إجراء تحقيق عاجل مع مدير المدرسة والمشرف اليومي ومشرف الدور وسيتم رفع التقرير عقب الانتهاء من التحقيقات، مؤكداً أنه تابع حالة التلميذة التى تم نقلها لمستشفى السلام الدولي بالمنصورة.

 

وبينت التحقيقات الأولية أن التلميذة ضاع منها قرطها الذهبي ولخوفها من والدتها ألقت بنفسها من الدور الثاني وقبل أن تلقي بنفسها عبرت عن خوفها قائلة لزميلاتها "ماما هتموتني لو عرفت أن الحلق ضاع" وألقت نفسها عقب اليوم الدراسى الساعة11 و40 دقيقه قبل دخول الفترة الثانية للمدرسة الإعدادية بنين.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اولياء الامور

للاسف سوء تعليم الاهل للاطفال بيخرج معاتي للمجتمع

في ستين دهية كل اموال الدنيا ولا يتصاب اي طفل

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

التوازن النفسي لأطفالنا

التوازن النفسي نوع من التربية فليس فقط التربية هي مكارم الاخلاق ولكن ايضا يجب ان نربي اطفالنا على عدم التهويل. فالأم التي ترعب اطفالها منذ الصغر على التفاهات تربي لديهم خوف من العقاب يؤدي لمثل هذه المآسي. فلنربيهم بتوازن وكل شئ بقدره.

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

الخوف يعمل أكتر من كدة

و بشوفة كل يوم من الامهات في الشارع و المدرسة ......ضرب مبرح لابناء.... الولد ضيع الجنية ..و في لحظة الاقي الام بخشبة و كسرتها علية .... و لو عاتبتها تقولي هي دي التربية ...عشا يتعود يخلي بالة من حاجاتة....و دراع الواد يكسر و تصرف 200 جنية لكن الاهم انة يخلي بالة من الجنية..... ذكاء خارق...

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf elgeab

محدش يتكلم عن البنت ولا اهلها

الطفله دى جارتى واهلها من افاضل الناس ووالدتها انسانه مهذبهىووالدها قدوه فى الاخلاق .. وهى ابنتهم الوحيده .. نخلى فيه تعقل فى التعليق على الاخبار خصوصا ان ماتناوله الخبر مجرد روايه عن اطفال ومن الطبيعى ان اى طفل يقول لو حصل كذا اهلى هيعملوا كذا .. ونبقى كدا اخدنا الموضوع بعيد عن اهمال المدرسه وتقصيرها .. اللى يتكلم ياريت يفكر قبل مايلقى الناس بالبهتان .

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

الجهل

لو كل واحد يعرف ايه معني انه يكون ليه ابن او قريب مكنش حصل كده , لكن للاسف فيه جهل كبير بقيمه الاقارب و خاصه الابناء; اغلب الناس بيعتقدوا ان ده شي عادي و فجآه يضيع الابن او القريب ده و يضيع معاه عمر بحاله عشان اتفه سبب.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الحيطه المايله!!!

كل فعل يتم فى المدرسه يتم معاقبه المدير والمشرف العام ومشرف الدور وكل مرة يكون المدرس السبب ماذا يفعل المدرس عندما تتجه طالبه فجاءةالى سور الدور وتقفز ؟؟ اذا اردتم منع ذلك اما ان توضع اسوار من الحديد على كل الادوار والنوافذ او ان تكون هناك اضباط فى المدراس وعقاب للطالب وليس المدرس هو الحيطه  التى ترمى عليها كل الاخطاء

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

تخطئ الام ويعاقب المدرس

عدم الاستقرار الاسرى وعدم تواجد الزوج او الزوجةومشاركته فى تربية الابناء يؤدى فى النهايه الى عدم استقرار الحاله النفسية للابناء وخاصة اذا وجد اسلوب الترهيب ضمن اساليب التربيه خاصة عند غياب احد الطرفين ...فى النهايه تخطئ الاسره ويعاقب المدرس 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة