خالد صلاح
}

بايرن ميونخ فى مهمة سهلة أمام بشكتاش اليوم فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:00 ص
بايرن ميونخ فى مهمة سهلة أمام بشكتاش اليوم فى دورى أبطال أوروبا مولر
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

يحل بايرن ميونخ الألمانى ضيفًا على بشكتاش التركى فى السابعة مساء اليوم بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ فى نزهة أمام بشكتاش

مباراة اليوم بتعد بمثابة "نزهة" لفريق بايرن ميونخ الذى صعد "إكلينيكيًا" للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما حقق فوزًا عريضًا في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "ميونخ" الألمانية، بخماسية نظيفة.

مولر
مولر

وتقام المباراة على ملعب فودافون أرينا فى تمام السابعة مساء، اليوم الأربعاء، وتذاع أحداث اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

19 لاعبًا فى قائمة بايرن ميونخ لمواجهة بشكتاش وغياب روبن للإصابة

وكشف يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ عن قائمة تضم 19 لاعبًا لمواجهة بشكتاش اليوم الأربعاء فى إياب دور الـ16 لدورى الأبطال.

وضمت قائمة بايرن ميونخ كلاً من "أولريش - شتارك – فروشتل - كيميتش - شوله - هوميلز - رافينيا - بيرنات - بواتينج – الابا - تياجو - ريبرى - خاميس رودريجيز - رودى - فيدال – مارتينيز - مولر - فاجنر – ليفاندوفسكى".

قائمة بايرن ميونخ
قائمة بايرن ميونخ

ويغيب عن البايرن فى المباراة الهولندى أريين روين الذى تعرض لإصابة عضلية ستمنعه من المشاركة، بالإضافة إلى المصابين توليسو وكومان.

وكان لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "اليانز أرينا" منذ 3 أسابيع انتهى بفوز الفريق البافارى بخماسية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة