خالد صلاح
}

موجز الـ 10 مساء.. طرح 23 ألف وحدة بالعاصمة الإدارية خلال 3 أشهر.. نتوقع 24% نموا

الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:43 م
موجز الـ 10 مساء.. طرح 23 ألف وحدة بالعاصمة الإدارية خلال 3 أشهر.. نتوقع 24% نموا العاصمة الإدارية
إضافة تعليق
نشرت اليوم السابع على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار أبرزها توقيع عبد الله السعيد للنادى الأهلى، بالإضافة إلى طرح 23 ألف وحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 أشهر، وقرار النيابة العامة بحبس داليا التهامى المتهمة بانتحال صفة مندوبة الرئاسة 4 أيام
 
 
 
 
 
 
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إنها قامت بجولة لحشد المصريين بالخارج للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية وأنهتها أمس، بتكليف من رئيس مجلس الوزراء.
 
وأضافت الوزيرة خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية النهار، أنها زارت دولا في أوروبا وآسيا وأمريكا، مثل، كندا، وأستراليا، والسعودية، وأمريكا، والأردن، وغيرهم، وحرصت أن تعرض فيلم "حكاية وطن" مترجم للغة الإنجليزية، معقبة: "حماية وطن بمثابة كبسولة وطنية تضم كل الأحداث التي حدثت في مصر".
 
 
 
 
 
تمكنت صباح الأمس الإثنين دورية لحرس السواحل (الزورق رأس أجدير) من إنقاذ عدد 21 مهاجرا غير شرعى، كانوا على متن مركب خشبى متهالك وتعطل محركة.
 
 
 
 
 
 
 
قالت وكالة الإنباء الجزائرية، الثلاثاء، إن 4 أشخاص قتلوا وأصيب 12 آخرون بجروح من جراء تعرضهم للدهس شرقى مدينة البليدة غربى البلاد.
 
 
 
وبحسب وكالة الأنباء الجزائرية، فإن اثنين من المصابين بالحادث فى حالة حرجة، بينما يخضع ثمانية للمراقبة الطبية، وغادر اثنان المستشفى بعد إسعافهم
 
 
 
 
 
 
 
قال فتحى السباعى، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إن حجم المعروض السنوى من الوحدات السكنية فى السوق المصرية من الدولة والقطاع الخاص يبلغ نحو 350 ألف وحدة، فى حين أن حجم الطلب السنوى على الوحدات السكنية يبلغ نحو 500 ألف وحدة، مؤكدًا أن الفجوة البالغة 150 ألف وحدة، بين العرض والطلب تتطلب رؤية وجهود متكاملة من الدولة والقطاع الخاص لتغطيتها، متوقعًا أن ينمو السوق العقارى فى مصر بين 20 و24% خلال السنوات الـ3 القادمة.
 
 
 
 
 
 
 
أصدرت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، قرارًا بحبس داليا التهامى المتهمة بانتحال صفة مندوبة برئاسة الجمهورية 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
جاء ذلك عقب المشاركة فى أحد المؤتمرات التى تم تنظيمها بقرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، لتدعيم الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبتنظيم من نقابة الفلاحين .
 
 
 
 
 
أكد اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، على أنه سيعمل فى الفترة القادمة على لقاء رؤساء الوحدات المحلية كل أقليم على حدا، لتناول عدد من الموضوعات أهمها مشاكلهم وكيفية عملهم والعمل على تحسين أدائهم.
 
 
 
 
 
كشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن أيمن حافظ مدير الكرة في الزمالك، أبلغ مسئولي الجبلاية بتوقيع عبد الله السعيد للقلعة البيضاء رسميًا
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة