خالد صلاح
}

لو بشرتك دهنية.. ماسك "الإسبرين" هيخلصك من الحبوب فى أسرع وقت

الثلاثاء، 13 مارس 2018 12:04 م
لو بشرتك دهنية.. ماسك "الإسبرين" هيخلصك من الحبوب فى أسرع وقت العناية بالبشرة
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

قد تكون مشاكل البشرة مزعجة لجميع الفتيات، لكن الوضع أكثر سوءً عند الفتيات صاحبات البشرة الدهنية التى تعتبر مشكلة فى حد ذاتها، وذلك لأنها تتعرض للالتهابات وظهور الحبوب بشكل أكثر، وبالتالى حينما تتعرض لمشكلة يكون الوضع مختلفًا بشكل تام، وتحاول صاحبات البشرة الدهنية أن يجدن حلولا تتناسب مع طبيعة بشرتهن وتمنحهن جمال وجاذبية.

 

وتعتبر الحبوب من أكثر المشاكل التى تواجه أصحاب البشرة الدهنية، لذلك يحرصن على استخدام كثير من مستحضرات التجميل التى تعمل على إخفاء هذه الحبوب بشكل وقتى، لكنها بالتأكيد لا تؤدى إلى أى نتيجة فعالة أو حقيقية، وهنا تقدم الوصفات الطبيعية دور فعال فى علاج مشاكل البشرة الدهنية وتحديدًا الحبوب.

 

وقدم موقع liveabout مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تتناسب مع البشرة الدهنية وتحل مشاكلها، ومن أبرزها مساك "الإسبرين وعصير الليمون" وإليكِ طريقة تحضيره.

 

ماسك الإسبرين
ماسك الإسبرين

 

ماسك الإسبرين وعصير الليمون:

أولاً المكونات:

  • أقراص إسبرين
  • عصير ليمون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

افركى أقراص الإسبرين حتى تتحول إلى بودرة واخلطيها مع عصير الليمون حتى تحصلين على خليط متجانس، ضعى الخليط على بشرتك واتركيه حتى يجف عليها تمامًا ثم اغسليه بالماء البارد، يعتبر هذا الماسك من أكثر الطرق الفعالة التى تمنحك نتيجة سريعة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة