خالد صلاح
}

كونتى: يجب على تشيلسى تقديم مباراة مثالية لعبور برشلونة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:21 م
كونتى: يجب على تشيلسى تقديم مباراة مثالية لعبور برشلونة كونتى
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

أكد أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، ضرورة استعداد لاعبيه للمعاناة التى تواجههم أمام برشلونة الإسبانى، فى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، فى العاشرة إلا ربع من مساء الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

قال كونتى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إنه يقصد بالمعانة أن برشلونة الذى يعتبر أحد أفضل الفريق فى العالم، يسعى للسيطرة على المباراة منذ البداية.

وأضاف كونتى أنه بالنسبة للمدرب فإنه ليس من السهل النوم كثيرًا قبل هذه النوعية من المواجهات الحاسمة، موضحً أنه من الضرورى تقديم مباراة مثالية وجيدة مثل الذهاب للتأهل للدور ربع النهائى.

أشار مدرب تشيلسى إلى أنه يجب على فريقه الدفاع بشكل جيد مثل مباراة الذهاب، لافتًا إلى أنه يعلم كيف يفوز بالمباراة ولذلك من الضرورى التركيز فى أرض الملعب طوال التسعين دقيقة.

يذكر أن مواجهة الذهاب بين تشيلسى وبرشلونة انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى العاصمة الإنجليزية "لندن".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة