خالد صلاح
}

فيديو وصور.. محمد صبحى يتسلم جائزة الإبداع المسرحى العربى من حاكم الشارقة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:16 م
فيديو وصور.. محمد صبحى يتسلم جائزة الإبداع المسرحى العربى من حاكم الشارقة الفنان محمد صبحى يتسلم جائزة الإبداع العربى المسرحى
كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

تسلم الفنان الكبير محمد صبحى، منذ قليل، جائزة الإبداع المسرحى العربى، وهى أرفع الجوائز المسرحية فى الوطن العربى من حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمى، خلال تكريمه بافتتاح مهرجان أيام الشارقة المسرحية.

الفنان محمد صبحى نال تصفيقا حارا لحظة إعلان اسمه وتكريمه من حاكم الشارقة، تثمينا لدوره المشهود فى تطوير وإغناء الحركة المسرحية العربية خلال أكثر من أربعة عقود، قدم خلالها الكثير من الأعمال المسرحية المبدعة والراسخة فى ذاكرة جمهور المسرح .

كما سيُكرم الفنان الإماراتى محمد العامرى، وهو شخصية مسرحية محلية، تقديرا لما بذله من جهد إبداعى مميز فى خدمة المسرح عبر العديد من الأعمال التى شارك فيها ممثلا ومخرجا، وهو من تلامذة رائد حركة التجريب المسرحى فى الإمارات الفنان عبد الله المناعى.

وقبل تكريم الفنان الكبير محمد صبحى كتبت أغلب الصحف الخليجية عن تكريمه ووصفته بفنان الأصالة، فقالت عنه جريدة الخليج إنه فنان مهتم ومهموم بقضايا وطنه ومجتمعه العربى الكبير، وإنه أكثر الفنانين تعبيرا عن هموم المواطن العربى.

الفنان محمد صبحى تسلم الجائزة فى افتتاح مهرجان أيام الشارقة المسرحية، وسلمها له الشيخ سلطان القاسمى حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور 250 ضيفا من كل الدول العربية منهم 100 ممثل.

 

الفنان محمد صبحي مع الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة
الفنان محمد صبحي مع الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة

 

الفنان محمد صبحي مع الشيخ سلطان القاسمي حاكم امارة الشارقة
الفنان محمد صبحي مع الشيخ سلطان القاسمي حاكم إمارة الشارقة

 

الفنان محمد صبحي يتسلم الجائزة
الفنان محمد صبحي يتسلم الجائزة

 

جائزة الابداع العربي من حاكم الشارقة
جائزة الإبداع العربي من حاكم الشارقة

 

درع جائزة الابداع العربي
درع جائزة الإبداع العربي

 

شهادة تكريم الفنان محمد صبحي
شهادة تكريم الفنان محمد صبحي

 

قبل تكريم النجم القدير محمد صبحي
قبل تكريم النجم القدير محمد صبحي

 

محمد صبحي اثناء كلمته
محمد صبحي أثناء كلمته

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة