خالد صلاح
}

صور.. هنيدى يتعادل مع تركى آل الشيخ فى مباراة افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية.. نجوم الفن والرياضة فى مقدمة الحضور باليوم الأول.. مُتسابق يُشارك بـ"العكاز".. ومتعب يستعيد الذكريات مع مدرب الأهلى فى الافتتاح

الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:41 م
صور.. هنيدى يتعادل مع تركى آل الشيخ فى مباراة افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية.. نجوم الفن والرياضة فى مقدمة الحضور باليوم الأول.. مُتسابق يُشارك بـ"العكاز".. ومتعب يستعيد الذكريات مع مدرب الأهلى فى الافتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

تعادل الفنان محمد هنيدى، والمستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، فى مباراة الافتتاح لبطولة الألعاب الإلكترونية فى حضور نجوم الفن والرياضة فى البطولة التى تحمل اسم المستشار تركى آل الشيخ والمستمرة لمدة 3 أيام فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى، وحرص الفنان محمد هنيدى عقب نهاية المباراة على نشر تدوينة له عبر حسابه الرسمى عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب نهاية المباراة قائلاً: "للي بيسألوا عن النتيجة.. النتيجة ١/١ ليا".

مباراة الفنان محمد هنيدى والمستشار تركى آل الشيخ
مباراة الفنان محمد هنيدى والمستشار تركى آل الشيخ

ينشر "اليوم السابع" فى التقرير التالى، أبرز أحداث اليوم الأول من بطولة الألعاب الإلكترونية الذى شهد انطلاق الفعاليات وسط حضور جماهيرى كبير فى المدرجات.

نجوم الفن والرياضة فى مقدمة الحضور باليوم الأول

شهد اليوم الأول من بطولة الألعاب الإلكترونية، حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وفى مقدمتهم عمرو دياب ومحمد حماقى بالإضافة إلى ساموزين وأوكا وأورتيجا وعدد كبير من نجوم الرياضة مثل أحمد حسام ميدو وعماد متعب ووليد صلاح الدين وإسلام الشاطر وسيد معوض وأحمد الشيخ.

حضور الهضبة عمرو دياب
حضور الهضبة عمرو دياب

جوائز قيمة للبطولة الأولى فى الألعاب الإلكترونية

ورصد تركى آل الشيخ جوائز قيمة للبطولة تصل إلى 2 مليون جنيه مقسمة إلى 500 ألف جنيه لصاحب المركز الأول، و300 ألف لصاحب المركز الثانى، و150 ألفًا لصاحب المركز الثالث، و50 للرابع، كما سيتم توزيع مليون جنيه على 100 متسابق بواقع 10 آلاف من المركز الخامس حتى الـ105 وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق عن إطلاق البطولة الأولى من نوعها للألعاب الإلكترونية "بلاي ستيشن" في مصر، لإتاحة فرصة للشباب والنجوم، لعرض مواهبهم والاستفادة منها بالحصول على الجائزة.

مباراة الإفتتاح
مباراة الإفتتاح

الجمهور يتوافد لمتابعة البطولة وسط تفاعل من المدرجات

كما توافد الجمهور والمشاركون في البطولة الأولى للألعاب الإلكترونية وسط هدوء وتركيز كبير من المشاركين في ظل حضور جماهيرى كبير في المدرجات لمتابعة الفعاليات، وتفاعل الجمهور بقوة مع المباريات من المدرجات، والتى سوف تستمر أيضًا على مدار اليومين المقبلين، وامتلأت المدرجات بالعائلات والأطفال وحرصوا على التقاط الصور التذكارية كما ظهر بقوة العنصر النسائي في المدرجات.

الجمهور يلتقط صور تذكارية
الجمهور يلتقط صور تذكارية

مُتسابق يشارك بـ"العكاز"

فيما حرص أحد المتسابقين على المشاركة ببطولة المستشار تركي آل الشيخ للألعاب الإلكترونية بالعكاز، بالمنافسات التى أقيمت اليوم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

مُتسابق يشارك بـ"العكاز"
مُتسابق يشارك بـ"العكاز"

عماد متعب يستعيد الذكريات مع معوض

وفى لقطة رائعة من منافسات البطولة، داعب عماد متعب نجم الأهلى السابق ومهاجم التعاون السعودى الحالى، زميله سيد معوض والذى يعمل حاليًا مدربًا بالجهاز المعاون لحسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر.

عماد متعب يستعيد الذكريات مع معوض
عماد متعب يستعيد الذكريات مع معوض

 

توافد المشاركين والجمهور
توافد المشاركين والجمهور

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة