خالد صلاح
}

صور.. رانيا أبو النصر فى ضهر ماجد المصرى .. تعرف على السبب

الثلاثاء، 13 مارس 2018 02:04 م
صور.. رانيا أبو النصر فى ضهر ماجد المصرى .. تعرف على السبب ماجد المصرى
رنا أحمد
إضافة تعليق

وراء كل رجل عظيم امرأه، مقولة اعتدنا على سماعها مجرد التعرف على قصة نجاح شخص تدعمه زوجته وتقف بجانبه من أجل تحقيق أحلامهم، وربما هذه المقولة تنطبق على علاقة الفنان ماجد المصرى بزوجته رانيا أبو النصر.

رانيا أبو النصر 2

فكثيراً ما تجد الزوجين ينشران صوراً تجمعهما ببعض فى مختلف المناسبات الاجتماعية أو أثناء قضائهما لحظات رومانسية، ولا تمل ايضاً رانيا من نشر صور خاصة بماجد المصرى عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، معبرة عن حبها الشديد له بمختلف الطرق، كما انها تدعمه فى أعماله الجديدة بنشر صور لأعماله المقبلة كانت آخرهم صورة لمسلسل الطوفان قبل طرحه على إحدى القنوات الفضائية.


راغنيا 6


يذكر أن رانيا سافرت فى الأيام الماضية لأداء مناسك العمرة ونشرت عدد من الصورة الخاصة وهى مرتديه الحجاب أثناء تواجدها أمام الكعبة الشريفة، لذلك نرصد لكم فى السطور التالية عددا من الصور التى جمعت الزوجين آخرهم بعض الصور التى جمعتهم فى خطوبة ابن ماجد المصرى الأكبر الذى احتفل بخطوبته فى فبراير الماضى. 


رانيا فى العمرة
 


 

 

رانيا 5|
 
رانيا 6
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة