خالد صلاح
}

شكوى من تحويل وحدة صحية بأولاد عمرو بقنا إلى مخازن لعدم توافر أطباء

الثلاثاء، 13 مارس 2018 08:02 م
شكوى من تحويل وحدة صحية بأولاد عمرو بقنا إلى مخازن لعدم توافر أطباء الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب أحمد جودة
إضافة تعليق

أرسل القارئ محمود هاشم شكوى من تدنى الخدمات الطبية بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز ومحافظة قنا، مضيفا "الأهالى يعانون من نقص الأدوية وعدم تواجد للأطباء والمرضى بالوحدة الصحية، مما يشكل عبئا على الأهالى وتدهور لحالاتهم الصحية".

وأضاف القارئ عبر شكواه، "قمنا بإنشاء وحدة طب الأسرة بأولاد عمرو البلد بالجهود الذاتية وتم العمل بها منذ حوالى 5 سنوات وفوجئنا من سبعة أشهر من عدم إرسال طبيب للوحدة والآن يريدون تحويلها الى مخازن، مما أثار غضب الاهالى خاصة أنهم تبرعوا بأموالهم وإسهاماتهم لبناء الوحدة الصحية"، مناشدين وزارة الصحة ومحافظة قنا بسرعة التدخل السريع لإلغاء هذا الأمر وبقاء الوحدة الصحية لخدمة الأهالى وتوفير الرعاية الطبية للمرضى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رجب ابوالحمد

الله يفتح عليك يامحمود

الله يفتح عليك يامحمود من مستشفي تخدم الناس لمخازان حسبي الله ونعمه الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة