خالد صلاح
}

خدمة Apple Music تمتلك حاليا 38 مليون مشترك بحسابات مدفوعة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:00 م
خدمة Apple Music تمتلك حاليا 38 مليون مشترك بحسابات مدفوعة أبل
لميس محمد
إضافة تعليق
أكدت شركة أبل أن خدمتها الموسيقية Apple Music تملك الآن 38 مليون مشترك بحسابات مدفوعة، حيث حصلت الشركة على 2 مليون مشترك جديد فى فبراير الماضى، وذلك وفقا لما ذكره  نائب رئيس شركة أبل للبرامج والخدمات الإنترنت  إيدى كوى خلال فعاليات مؤتمر SXSW السنوى فى تكساس.
 
وكشف موقع "phonearena" الهندى، أن خدمة موسيقى أبل والتى تم إطلاقها فى 2015 تشهد نموا سريعا بعكس منافستها "سبوتيفاى" التى تمتلك حاليا 71 مليون مشترك والتى أطلقت فى 2008،  حيث أن أبل توفر نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر قبل أن يصل سعر الاشتراك الشهرى للمشتركين 9.99 دولار شهريًا، بالإضافة إلى ذلك يمكن للعائلات التى لديها ما يصل إلى 6 مستخدمين الاشتراك مقابل 14.99 دولارًا فى الشهر، وهو ما ساعدها فى التفوق على سبوتيفاى.
ابل

وتقدم Spotify خدمة مجانية  تدعمها الإعلانات ولكن يوفر الإصدار المتميز من Spotify للمستخدمين عددًا غير محدود من رسائل التخطى  للإعلانات ويسمح لهم بالاستماع إلى الموسيقى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت، وتماما مثل Apple Music  فإن خدمة Spotify المتميزة بسعر 9.99 دولار فى الشهر.

وسجلت شركة أبل أعلى مستوى لها على الإطلاق اليوم مع ارتفاع بنسبة 1٪ إلى 181.72 دولار، حيث تعد الشركة أول شركة تحقق قيمة تزيد على 900 مليار دولار، ووفقا لشركة "ياهو فاينانشال"  فإن أبل تساوى الآن 922 مليار دولار من 1 تريليون دولار، وتحتاج Apple إلى دفعة أخرى بقيمة 15.44 دولار أمريكى إلى 197.16 دولار أمريكي لتحقيق المزيد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة