خالد صلاح
}

تركى آل الشيخ ينشر صورة مع غالى والسعيد وفتحى

الثلاثاء، 13 مارس 2018 07:29 م
تركى آل الشيخ ينشر صورة مع غالى والسعيد وفتحى الشيخ تركى مع فتحى والسعيد وغالى
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

نشر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة فى السعودى، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة له مع ثلاثى الأهلى أحمد فتحى وعبد الله السعيد وحسام غالى.

وكانت الأيام الماضية شهدت جدلاً كبيراً بسبب تجديد عقد أحمد فتحى وعبد الله السعيد مع الأهلى قبل أن يُجدد الأول أمس والثانى اليوم، بعد تدخل المستشار تركى آل الشيخ الذى عقد جلسة عصر اليوم مع عبد الله السعيد فى حضور محمود الخطيب رئيس الأهلى بمقر النادى بالجزيرة، أسفرت عن تجديد عقد السعيد لمدة موسمين.

 

 

تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد الدين

فضيحة

ما علاقة تركى ال شيخ بالنادى الأهلى ؟ ما مدى تدخله فى شئون الكرة المصرية واستقطاب جمهور نادى مصرى ضد جمهور نادى مصر اخر ؟ ما مدى تاثير المال وتدخله فى الأندية المصرية ؟ هل يمكن ان يتخل مليونير مصرى مع اندية سعودية وترجيح كفه على كفه ؟ هل سكوت الأندية يعنى الموافقه من حيث المبدأ على انحياز المال فى الرياضة ؟ هل بهذا الأسلوب سوف تنافس اندية مصرية اخرى تعانى من المال مثل الأسماعيليى - المصر - الأتحاد ؟ هى اسئلة مشروعة نرجو الأجابة عليها من اتحاد الكرة المصرى وبعدين سؤالى الأخير وبرضه عاوز اجابته هو فعلا فى رياضة نظيفة فى الوطن لعربى ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة