خالد صلاح
}

المصطبة بوك وكشرى بوك.. اعرف الشباب هيسموا الفيسبوك المصرى إيه على تويتر

الثلاثاء، 13 مارس 2018 01:00 م
المصطبة بوك وكشرى بوك.. اعرف الشباب هيسموا الفيسبوك المصرى إيه على تويتر تويتر
إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

لا صوت يعلو على صوت اسم الفيس بوك المصرى على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وشكله ومحتواه، فبمجرد أن أعلن المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات فى إحدى الندوات عن طرح فكرة تصميم فيس بوك مصرى وطرحه فى وقت قريب، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى طرح اسماء للفيس بوك المصرى وإطلاق تصورات لمحتواه وشكله.

تغريدات (1)
تغريدات 

 

وبالطبع موقع التغريدات القصيرة تويتر كان له المشاركة الأكثر بين المواقع المختلفة، حيث أطلق رواده صباح اليوم هاشتاج حمل  عنوان"اقترح اسم للفيس بوك المصرى" وفى خلال ساعات قليلة تمكن الهاشتاج من تصدر الموقع بسبب المشاركات الكثيفة، والتغريدات من جانب الشباب.

وغلبت التعليقات  الساخرة، والكوميدية من قبل العديد من الشباب حول اسم فيس بوك المصرى، وجاءت  أسماء الأكلات المصرية على رأس الاسماء المطروحة، مثل كشرى بوك، وملوخية بوك، وغرد الكثير من الشباب بأسماء أخرى جاءت على النحو التالى:

تغريدات (5)
تغريدات 

 

تغريدات (6)
 

 


تغريدات 

 

تغريدات (3)
تغريدات 

 

تغريدات (4)
تغريدات 

 

بالرغم من  أنها مجرد فكرة قيد التنفيذ، إلا أن الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى طرحوا شكلًا مبدئيًا للفيس بوك المصرى، ومحتوى أيضًا يضم الملامح المصرية، والكلمات التى لا يقولها غير المصريين.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة