خالد صلاح
}

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 3 / 2018

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:19 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 3 / 2018 سمير زاهر
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 3 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة التى شغلت الجميع فى الشارع الرياضى، ويلقى "اليوم السابع" الضوء على أهم هذه الأخبار.

الأهلى يعلن رسميا تجديد عبد الله السعيد بعد جلسة الخطيب وتركى آل الشيخ

اعلن مسئولو الأهلى عن تجديد عبد الله السعيد تعاقده الرسمى مع النادى واستمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة مع الخطيب وتركى آل الشيخ، حسمت الأمور المالية.

وجاء تجديد اللاعب بعد أن توصل مع مسئولى النادى إلى اتفاق مالى يرضى الطرفين.

وسبق وأن أوصى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بالإبقاء على العناصر الأساسية مثل عبدالله السعيد فى ظل تنافس الفريق دائما على البطولات المحلية والقارية.

وفاة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق

أعلن أحمد شوبير، الإعلامى الرياضى، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" وفاة الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق.

الزمالك يطالب الأهلى بـ100 مليون جنيه لعدم إيقاف عبد الله السعيد

أكد مصدر مسئول بنادى الزمالك أن مرتضى منصور، رئيس النادى، سيكشف تفاصيل جديدة بشأن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى خلال الساعات المقبلة، ومنها أن عقده الموقع عليه لنادى الزمالك به شرط جزائى قدره 100 مليون جنيه.

وتابع المصدر ذاته أن مرتضى منصور يؤكد أن عبد الله السعيد وقع على عقود الزمالك مقابل حصوله على 40 مليون جنيه، موضحا أن كل تلك الأمور سيكشفها رئيس قلعة ميت عقبة فى الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته أن مرتضى منصور سيعلن أنه فى حالة رغبة الأهلى عدم تقدم الزمالك بشكوى ضد عبد الله السعيد حتى لا يتم إيقافه، فعلى مسئولى القلعة الحمراء دفع الشرط الجزائى للزمالك والبالغ 100 مليون جنيه.

وزير الرياضة يجتمع مع منظمة مكافحة المنشطات عقب اعتماد المعمل المصرى
 
استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذى للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عقب اعتماد المعمل المصرى دوليًا من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا".

واستعرض وزير الرياضة مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الخطوات المقبلة التى يحتاجها المعمل عقب اعتماده دوليًا.

وكانت الوكالة المصرية قد أعلنت عن اعتماد المعمل المصرى دوليًا ليصبح المعمل الوحيد المعتمد فى أفريقيا .

رسمياً.. استاد السلام يستضيف مواجهة الزمالك أمام ديتشا الإثيوبى

يستضيف استاد السلام بشكل رسمى، مواجهة الزمالك أمام ويلايتا ديتشا الإثيوبى، فى إياب دور الـ32 من منافسات بطولة الكونفدرالية والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

كشف مصدر مسئول بالزمالك، عن أن النادى الأبيض لم يتمكن من نقل المواجهة خارج القاهرة خاصة أن مهلة الـ15 يومًا المفترض إن يتم الإخطار قبلها قد انتهت وبذلك ينقل الزمالك المواجهة من استاد القاهرة إلى السلام على أن يحضر المباراة 2000 من أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

ومن المنتظر أن تعدل لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعد مباراة الإنتاج الحربى وإنبى والتى كانت ستقام فى نفس اليوم على استاد السلام فى إطار بطولة الدورى الممتاز.

صور.. الخطيب ومروان كنفانى يزوران عادل هيكل فى المستشفى

زار محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، ومروان كنفانى نجم الأهلى الأسبق عادل هيكل حارس الأهلى ومنتخب مصر الأسبق.

ويرقد هيكل حاليًا فى أحد المستشفيات لظروف صحية ألمت به منذ فترة طويلة، واطمأن الخطيب ومروان على حالة نجم الأهلى الأسبق عادل هيكل والتقيا الفريق الطبى المعالج المكون من الدكتور أشرف جنينة، والدكتور علاء عزت، والدكتور عمرو نبيل والذين أكدوا أن عادل هيكل يلقى العناية الكاملة من الجميع داخل المستشفى.

الأهلى: الاستاد الجديد من أفضل 10 ملاعب بالعالم وسنعلن عن التفاصيل قريبا

قال شريف فؤاد، المتحدث الإعلامى باسم النادى الأهلي، إن النادى يجهز لمشروع ضخم سيعلن عنه قريبًا؛ وهو بدء العمل باستاد جديد وسيكون من أفضل 10 ملاعب فى العالم.

وأضاف "فؤاد"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية النهار، أن الأهلى لا يترك لاعبيه قبل انتهاء العقود المبرمة معهم، لكن حدث خطأ غير معتاد عليه النادى وهو التأخر فى تمديد عقود عبد الله السعيد وأحمد فتحى، كما لم تضع إدارة النادى المعلومات التى تداولت عن رضوخ عبد الله السعيد لنادى الزمالك، فى الحسبان؛ لأنها تحتاج إلى لاعب مثله وفى نفس الوقت تحتاج إلى المحافظة على كيان النادى.

وأكد المتحدث باسم النادى الأهلى، أن تجديد عبد الله السعيد للفريق الأحمر، برغبته حيث توجه بإرادته لاتحاد الكرة لتوثيق العقد، ما ينفى شائعات انتقاله للزمالك.

بعثة مصر تتجه لأبو ظبى غدًا للمشاركة فى الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص

تتوافد على أبو ظبى الإماراتية بعثات الدول المشاركة فى دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص التى تنطلق يوم 17 مارس حتى 23 مارس الجارى وتقام تحت رعاية محمد بن زايد ولى عهد أبوظبي بمشاركة 32 دولة يمثلهم 1015 لاعبًا ولاعبة يتنافسون فى 16 رياضة أولمبية.

وقام اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بدعم  بعثة مصر التى تتوجه إلى أبوظبى وتضم 160 مشاركًا بينهم 105 لاعبين ولاعبة فى 16 لعبة وطالبهم بتمثيل يليق بمصر وحصد المراكز الأولى فى كل المنافسات.

واكتمل وصول البعثات القادمة من آسيا وأفريقيا وأوروبا للعاصمة الإماراتية أبوظبى، وكان السودان أولى الدول العربية التى وصلت أبو ظبى فيما تصل الأربعاء 14 مارس وفود كل من مصر، البحرين، السعودية، المغرب، موريتانيا، الجزائر، تونس، ليبيا، فلسطين، الأردن، لبنان، سوريا، العراق وإيران، عمان، الكويت، ويصل وفد الإمارات إلى أبوظبى قادمًا من معسكره المغلق الذى أقامة بمدينة العين واختتمه بعد زيارة شما المزروعى وزيرة الشباب رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتى، والتى حرصت على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين الإماراتيين للمشاركة فى تلك الألعاب، حيث ستنطلق فى اليوم الثانى مباريات التقسيم وعلى مدى يومين، حيث يتم تقسيم اللاعبين وفق السن والنوع والقدرة الرياضية، لضمان مبادئ التكافؤ فى المنافسات.

 يعقد خلال الساعات المقبلة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص فور وصوله للإمارات  اجتماعًا  مع أعضاء الرئاسة الإقليمية للاطلاع على التقرير الذى أعده الدكتورعماد محيى الدين مدير عام الرياضة وشريف الفولى مديرعام الألعاب والمسابقات للوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بالألعاب الإقليمية والتجهيزات الخاصة بكل رياضة من الرياضات الـ16، وآخر الإحصائيات الخاصة بمشاركة اللاعبين واللاعبات وأعداد الشركاء وهم اللاعبين غير المعاقين المشاركين وفى فريق واحد مع أقرانهم من المعاقين فكريًا أو ما يطلق عليهم  بالرياضات الموحدة وإعداد الفتيات المشاركة فى الألعاب.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة