خالد صلاح
}

أيمن حفنى يغيب عن الزمالك أمام الرجاء لأسباب فنية

الثلاثاء، 13 مارس 2018 04:48 م
أيمن حفنى يغيب عن الزمالك أمام الرجاء لأسباب فنية أيمن حفنى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

كشف مصدر مطلع بالزمالك أن غياب أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض عن قائمة مباراة الرجاء المقرر لها غدا الأربعاء ضمن الأسبوع الـ 29 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز ليس للإصابة و إنما لأسباب فنية وفقا لرؤية الجهاز الفنى .

 

وقال المصدر أن أيمن حفنى لا يعانى من أى إصابات فى الوقت الحالى ويشارك فى التدريبات الجماعية للزمالك بشكل طبيعى خلال الفترة الماضية .

 

وأعلن الجهاز الفنى للزمالك قائمة مباراة الرجاء بدون أيمن حفنى وضمت كلا من أحمد الشناوى ومحمود جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش و إسلام جمال وحازم إمام و حمدى النقاز وطارق حامد وأحمد توفيق و محمود عبد العزيز و أحمد داوودا و معروف يوسف و عماد فتحى و أحمد مدبولى ومحمد إبراهيم و محمد عنتر وباسم مرسى و نانا بوكو ويوسف أوباما .

 

وأضاف المصدر أن مشاركة أيمن حفنى فى المباريات هو قرار الجهاز الفنى بناء على رؤيته لمدى جاهزية اللاعب من عدمه.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زكي احمد

حرام عليك يا كابتن ايهاب

الكابتن ايهاب جلال من ساعه ما وصل الزمالك وهو مصر علي انه يموت في ابناء النادي ركن محمد ابراهيم وايمن حفني واحمد رفعت وباسم مرسي قوه لا يستهان بها مصر علي اللعيبه الفشنك اللي كان بيدربها المفروض ادارة الزمالك تشوف لها حل ايهاب جلال بيطفش لاعيبه للزمالك بهذه السياسه الفاشله فين روقه وفين مدبولي حرام عليك اما تعطي الناس دي حقها في اللعب او تسيب النادي وتمشي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة