خالد صلاح
}

أخبار أرسنال اليوم عن بيع بيليرين فى الصيف مقابل 56 مليون يورو

الثلاثاء، 13 مارس 2018 06:29 م
أخبار أرسنال اليوم عن بيع بيليرين فى الصيف مقابل 56 مليون يورو بيليرين
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

منح نادى أرسنال الإنجليزى هيكتور بيليرين مدافع الجانرز تأشيرة الخروج من ملعب الإمارات والانتقال إلى برشلونة الإسبانى الصيف المقبل.

بيليرين مدافع أرسنال فى محاولة للسيطرة على الكرة مع لاعب برايتون
بيليرين مدافع أرسنال فى محاولة للسيطرة على الكرة مع لاعب برايتون

 

أرسنال تعلن عن بيع هيكتور بيليرين الصيف المقبل
 

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال أخطرت مسئولى برشلونة أن هيكتور بيليرين بات متاحًا للبيع خلال صيف 2018 وحددت سعره بمبلغ 56 مليون يورو.

أشارت الصحيفة إلى أن قرار مسئولى أرسنال بفتح باب بيع بيليرين يضع برشلونة بين أمرين الأول التنازل عن موقفه بعدم عودة أى لاعب خرج من كامب نو سابقًا، وضم اللاعب أو التمسك بموقفه والإعتماد على البرتغالى نيلسون سيميدو.

وعلى ضوء قرار برشلونة الذى يعد أقرب الأندية لضم بيليرين سيحسم مانشستر سيتى ويوفنتوس موقفهما من التعاقد مع اللاعب من عدمه.

ويعد مانشستر سيتى ويوفنتوس على رأس الأندية التى ترغب فى ضم الأسبانى هيكتور بيليرين مدافع أرسنال.

ولا يزال عقد هيكتور بيليرين ممتد مع أرسنال الإنجليزى حتى يونيو 2023.

أوباميانج مهاجم أرسنال
أوباميانج مهاجم أرسنال

 

أوباميانج يطمئن جماهير أرسنال
 

حرص النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي الجديد، على طمأنة جمهور الجانرز على مستقبل الفريق، وذلك بعد الفوز الذى حققه الفريق، الأحد، على واتفورد 3-0 بالجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وقال أوباميانج فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أشعر إننى أفضل بالفعل، فى يناير لم ألعب كثيرا، كان الأمر صعبا عندما جئت إلى هنا، لكننى أشعر بتحسن وأحاول بذل قصارى جهدى من أجل الفريق".

أضاف: "أعتقد أن الفريق كان جيدًا للغاية أمام واتفورد، كلنا سعداء ونشعر بتحسن أفضل، نشعر أن الثقة قد عادت".

وأصبح أوباميانج أغلى لاعب فى تاريخ أرسنال، بعد انتقاله إلى الجانرز يناير الماضى من صفوف بوروسيا دورتموند مقابل 56 مليون جنيه إسترليني.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة