جامعة الإسكندرية: نقدر تضحيات رجال الجيش والشرطة لاستئصال قوى الشر

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:40 م
جامعة الإسكندرية: نقدر تضحيات رجال الجيش والشرطة لاستئصال قوى الشر الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جامعة الإسكندرية اليوم الجمعة، برئاسة الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة دعمها الكامل لخطة المجابهة الشاملة، التى أعلنت القوات المسلحة ووزارة الداخلية عن انطلاقها اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2018 لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية فى سيناء الحبيبة وغيرها من أنحاء الجمهورية.
 
وأشارت الجامعة فى بيان رسمى إلى أنها تقدر التضحيات الغالية التى يبذلها رجال القوات المسلحة الأبطال جنبًا إلى جنب مع رجال الشرطة البواسل، ﻻستئصال قوى الشر والظلام، ودحر مخططاتهم الخبيثة فى تهديد أمن المواطنين، وعرقلة جهود البناء والتنمية.
 
كما تعلن جامعة الاسكندرية رئيسًا ونوابًا وأساتذة وعاملين وطلابًا، تضامنها الكامل مع رجال الجيش والشرطة الأبطال وكافة مؤسسات الدولة فى جهودها للقضاء على الإرهاب الأسود، وتثق تماما أن تضحيات هؤلاء الأبطال ومن سبقهم الذين ضربوا المثل في الشجاعة والإخلاص للوطن لن تذهب سُدى.
 
وقال الدكتور عصام الكردى، إن الجامعة تضع كافة إمكانياتها لخدمة أبناء الوطن من القوات المسلحة والشرطة البواسل والمواطنين، وقد تم رفع درجة اﻻستعداد بجميع المستشفيات الجامعية فى كافة الأقسام والتخصصات وتجهيز أفسام الطوارئ تمشيًا مع الأحداث الجارية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة