خالد صلاح

4 عراقيل فى طريق الزمالك نحو وصيف الدورى

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:09 م
4 عراقيل فى طريق الزمالك نحو وصيف الدورى الجهاز الفنى لفريق الزمالك
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى إيهاب، جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، للوصول بالأبيض إلى مركز الوصيف على الأقل من أجل المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، التى غاب عن نسختها الجديدة التى انطلقت اليوم بسبب احتلاله المركز الثالث خلف الأهلى والمقاصة فى الموسم الماضى.

 

ويواجه الزمالك بقيادة إيهاب جلال عدة مطبات للوصول للهدف المنشود بسبب صعوبة المباريات التى سيواجهها، خاصة أنه لم يصل للتشكيلة المثالية التى يتمناها، بعد أن انضم للفريق عدة صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية فى مقدمتهم الرباعى محمد عنتر وعماد فتحى ونانا بوكو ومحمد عبد الغنى.

 

ويأتى فى مقدمة المطبات الصعبة غدا السبت، حيث يواجه سموحة فى الأسبوع الـ 23 باستاد برج العرب، ودائما ما تكون مباريات الفريقين حافلة بالإثارة والندية والنتائج متبادلة، وإن كان التفوق للزمالك، ولكن مباراة الدور الأول كانت لمصلحة سموحة.

 

الصعوبة الثانية مواجهة الإسماعيلى، وهى المباراة التى لم ولن تكون سهلة بسبب صعوبة منافسة الدراويش على اللقب مع الأهلى، ويسعون فى الحفاظ على المركز الثانى للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، وإحباط مخطط الأبيض للانقضاض على هذا المركز الثانى.

 

الصعوبة الثالثة فى لقاء مصر المقاصة والذى أصبح عقدة جديدة للزمالك، ففى الموسم الماضى خسر الأبيض أمامه المباراتين، وأيضا خسر مباراة الدور الأول بثلاثية، وأصبح الأمر مقلقا للجهاز الفنى ولجماهير الأبيض أن تستمر عقدة الفريق الفيومى رغم سوء نتائجه مؤخرا.

 

المرحلة الرابعة والأشرس أمام الغريم التقليدى الأهلى فى نهاية البطولة، والتى دائما تكون مباراة مختلفة فى كل أمورها ولن يتنبأ أحد بنتيجتها، وإن كانت كفة الأهلى الأرجح فى الدورى على الزمالك منذ ما يزيد عن عشر سنوات، حيث لم يحقق الأبيض أى انتصار حتى الآن، مما يجعل هناك عراقيل كبيرة فى طريق الأبيض نحو وصيف الدورى.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

٥ عراقيل وليس ٤

الخامسة هى وجود ايهاب جلال وقبل دول كلهم اللى جابة!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة