خالد صلاح

محافظ الوادى الجديد: تخفيضات على قيمة تذكرة مصر للطيران من وإلى المحافظة

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:20 م
محافظ الوادى الجديد: تخفيضات على قيمة تذكرة مصر للطيران من وإلى المحافظة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور
إضافة تعليق

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد عن موافقة شركة مصر للطيران على إجراء تخفيضات على قيمة تذكر السفر من وإلى المحافظة لتصل قيمتها إلى 800 جنيه للذهاب أو للعودة للفرد الواحد، وذلك فى إطار سعى المحافظة لدعم رحلات طيران الشارتر إلى المحافظة والتيسير على المواطنين وتشجعيهم على السفر بالطائرة بصورة ميسرة وغير مجهدة لهم ماديا.

وقال المحافظ فى بيان له اليوم الجمعة، أن فكرة تدعيم رحلات الطيرات إلى محافظة الوادى الجديد، بهدف التخفيف على المواطنين والراغبين فى السفر إلى المحافظة ودعم القطاع الاستثمارى وتشجيع المستثمرين على القدوم إلى المحافظة لتنفيذ مشروعاتهم دون عناء فى السفر.

ومن ناحية أخرى، التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد اليوم الجمعة، بأهالى قرى عزب القصر بمركز الداخلة، واستمع لأهم مشاكلهم ووجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الظهير الزراعى، وذلك تحت إشراف رئيس القرية وبالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع بالقرية، وذلك حرصا من الزملوط على الوقوف على مشاكل المواطنين وتقديم حلول فورية لها على أرض الواقع .

وكلف المحافظ الوحدة المحلية بتلقى وفحص طلبات الراغبين فى الحصول على مشروعات زراعية ( الظهير الزراعى بالقرية ) وكذلك قيام الوحدة المحلية بتولى الاستعلام وإنهاء الإجراءات بجميع الجهات الحكومية بالإنابة عن المواطنين المتقدمين للمشروعات، مشيرًا إلى أن المحافظة على استعداد تام لاستيعاب جميع الأفكار التى تهدف لاستثمار الأراضى غير المستغلة بجميع قرى المحافظة.

كما وجه الزملوط بعرض ودراسة منح أراضى بديلة للأراضى المقام عليها الوحدة الاجتماعية بعرب القصر والمتنازع عليها قضائيا وترك حرم للمسجد وعدم البناء فى محيطه، كما وافق المحافظ على طلب المواطنين بتشغيل سيارات أجرة خط "موط / القصر"، وذلك للتيسير عليهم على أن يتم الالتزام بالتعريفة المقررة للأجرة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة