خالد صلاح

فيديو.. عبده زكى: الإنجازات فى عهد الرئيس السيسي لا ينكرها إلا جاحد

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:52 م
فيديو.. عبده زكى: الإنجازات فى عهد الرئيس السيسي لا ينكرها إلا جاحد الكاتب الصحفى عبده زكى
كتب أحمد سامح
إضافة تعليق

قال الكاتب الصحفى عبده زكى، إن الإنجازات التى تحققت فى مختلف مناحى الحياة لا ينكرها إلا جاحد بعيد تماما عن الموضوعية، مشيرا إلى أن مشروع الـ 100 ألف فدان من الزراعات المحمية والذى جنت مصر باكورة إنتاجه مؤخرا يمثل نقلة نوعية نحو تحقيق الاكتفاء الذاتى من الغذاء وخطوة لزيادة العملة الصعبة من خلال زيادة حجم الصادرات الزراعية الطازجة والمجففة.

وأضاف عبده زكى فى حواره مع الإعلامية حنان عاطف ببرنامج "صحافة الغد"، على فضائية النيل للأخبار، أن عودة الحوار المصرى السودانى من خلال لجنة رباعية ضمت وزيرى الخارجية ورئيسى جهازى المخابرات، يؤكد متانة النسيج بين شعبى وادى النيل.

 

 

وأشاد زكى بالدور الذى تلعبه هيئة الرقابة الإدارية ووصفها بـ"سيف يحصد رؤوس الفاسدين"، ولا يستثنى أحدا فلا فرق بين فاسد خفير وفاسد وزير كما وصف منهج وزارة الداخلية مع السجناء بالراقى الذى يؤكد مقولة"السجن إصلاح وتهذيب"، حيث يحول المجرمين إلى أصحاب مهن ومتعلمين للمساهمة فى الارتقاء بالمجتمع بعد إعادة إدماجهم فيه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة