خالد صلاح

طلاب الفرقة الرابعة بشريعة أسيوط يطالبون بإدراج دفعتهم فى نظام الـ4 سنوات

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:17 ص
طلاب الفرقة الرابعة بشريعة أسيوط يطالبون بإدراج دفعتهم فى نظام الـ4 سنوات الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

اشتكى طلاب الفرقة الرابعة قانون، بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فى محافظة أسيوط، من تطبيق نظام الأربع سنوات على طلاب الفرقة الثالثة، دون تطبيقه عليهم، مع العلم أن طلاب القانون يدرسون بنظام الـ5 سنوات.

وقال عمرو حسانى، أحد طلاب الفرقة الرابعة قانون لـ"اليوم السابع": "طالبنا فى العام الماضى بتطبيق نظام الأربع سنوات، إلا أن هذا الأمر تم رفضه، فى حين تم إعلان القرار هذا العام، وتطبيقه على طلاب الفرقة الثالثة، دون تطبيقه علينا، وهو ما يوقع علينا ظلم كبير، بسبب تخرج طلاب الفرقة الثالثة العام القادم مع زملائهم من طلاب الفرقة الرابعة هذا العام فى نفس الدفعة".

وتابع: "نرجو أن يصل صوت طلاب الفرقه الرابعة قانون إلى رئيس الجامعة، ارحموا طلاب الفرقه الرابعة من الظلم الذى سيقع عليهم بسبب هذا القرار".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة