خالد صلاح

النائب خالد فهمى يطالب المصريين بالوقوف مع الجيش والشرطة ضد الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:53 م
النائب خالد فهمى يطالب المصريين بالوقوف مع الجيش والشرطة ضد الإرهاب النائب خالد عبد العزيز فهمى
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

قال النائب خالد عبدالعزيز فهمي عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، إن الإرهاب يريد أن ينال ويهدم مصر كباقي الدول المحيطة ولكن استصعب عليه ذلك فى ظل قيادة جيش وشرطة  قويه ومتماسكه فى مصر.

وأوضح فهمى فى بيان له منذ قليل، أن  الحرب الشاملة التي تقودها قواتنا المسلحه وشرطتنا الباسلة حرب وجود أو فناء وإن الإرهاب عدو لا يفرق بين طفل ومسن أو بين رجل وامرأه او بين مسلم أو قبطي.

وناشد عضو مجلس النواب، جميع المصريين وكل فئات المجتمع بالوقوف صفا واحدا مع قواتنا المسلحة وشرطتنا ضد الإرهاب الأعمي الذي يدمر دون اي وازع إنساني بسيناريو وضعته عدة دول ومنظمات إرهابية لإغراق مصر في الفوضي والدمار وبذلك يتم نجاح سيناريو تدمير المنطقة بأكملها بتدمير مصر حائط الصد الكبير  لهذة المؤامرة .

كان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، قد أعلن صباح اليوم، بدء تنفيذ قوات إنفاذ القانون، لعملية شاملة لمواجهة العناصر الإرهابية، على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وتطهير المناطق التى يوجد بها العناصر الإرهابية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة