خالد صلاح

النائب إيهاب الطماوى يحيى قوات الجيش والشرطة المشاركة بعمليات إنفاذ القانون

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:17 م
النائب إيهاب الطماوى يحيى قوات الجيش والشرطة المشاركة بعمليات إنفاذ القانون النائب ايهاب الطماوي
كتبت إيمان على
إضافة تعليق

قال النائب إيهاب الطماوى، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، و عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار ، إن بيانات القيادة العامة للقوات المسلحة ببدء المواجهة الشاملة مع العناصر الإرهابية والإجرامية فى شمال ووسط سيناء وبعض مناطق الدلتا وغرب النيل، هى إنقاذا للقانون وتنفيذا لنص المادة 59 من الدستور التى نصت على أن الحق فى الحياة الآمنة حق لكل مواطن.

وأضاف، فى تصريحات له، أن الحق فى الحياة الآمنة هو أول حقوق الإنسان وبالتالى نتابع وندعم عمليات إنقاذ القانون فى إطار المواجهة الشاملة ضد قوى الشر والإرهاب من أجل حياة آمنة لشعب مصر العظيم الذى بدأ حكاية وطن يسعى لدحر الأرهاب واستمرار مسيرة الإصلاح والبناء من أجل حياة كريمة.

وأكد الطماوى أن مجلس النواب أقر فى إبريل الماضى مجموعة من التشريعات التى تتعلق بمكافحة الإرهاب والكيانات الإرهابية والإرهابين وفى القريب سنقر قانون المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب.

وشدد أن أبطال القوات المسلحة والشرطة هم درع الوطن وسيفه الذى يحمى أمن مصر واستقرارها لأنه بالأمن تحيا الشعوب وبالاستقرار يتحقق البناء.

 ووجه " الطماوى " تحية واجبة لا يعبر عنها بالكلمات للقيادة السياسية التى تمتلك شجاعة المواجهة وجرأة اتخاذ القرار ولأبطال القوات المسلحة وأبطال الشرطة المصرية الذين يقدمون من دمائهم الزكية وجهودهم التى لا تتوقف لكى تحيا مصر و ينعم شعبها بالأمن و السلام.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة