خالد صلاح

اخبار ارسنال اليوم عن الصعوبات التى واجهت الجانرز فى ضم أوباميانج

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:26 م
اخبار ارسنال اليوم عن الصعوبات التى واجهت الجانرز فى ضم أوباميانج أوباميانج
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أن ناديه وجه صعوبات كبيرة فى سبيل التعاقد مع نجم الفريق الجديد، المهاجم الجابونى بيير أوباميانج، قادما من صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

فينجر يتحدث قبل مواجهة أرسنال وتوتنهام

اوباميانج لاعب ارسنال الجديد
أوباميانج لاعب ارسنال الجديد

 

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفى لمباراة توتنهام هوتسبير غدا السبت بالبريميرليج: "الناس لا تعلم ماذا يحدث لإتمام مثل هذه الصفقة، لا يعلمون كمية المجهود والتشتت والليالى التى لا ننام بها لإتمام مثل هذه الصفقات".

وأضاف: "قمت بأكثر من 300 صفقة لأرسنال، لكن الأمور الآن أصعب، أكثر تشتيتا وبها تفاصيل أكثر.. تحتاج أناسا أكثر للعمل على الصفقات الآن".

وكان أوباميانج قد نجح فى تسجيل هدف فى الظهور الأول له، خلال المباراة التى جمعت فريقه أمام إيفرتون بالجولة الـ26 للدورى الإنجليزى.

وعن تجديد عقد ويلشير نجم وسط أرسنال، قال فينجر: "أنا متفائل لأننى أريده أن يستمر.. سأفعل أقصى ما أملك لأجعله سعيدا".

وعن رامسى قال مدرب أرسنال: "حالة رامسى مختلفة عن ويلشير لأن عقده أطول.. بحالة ويلشير نريد حلا الآن.. مع رامسي إذا تأخرنا أسبوعين أو ثلاثة ليست مشكلة لكننى أريد بقائه".

 

محمد الننى أفضل لاعب فى أرسنال

نتائج تصويت نجوم ارسنال
نتائج تصويت نجوم ارسنال

 

وفى سياق آخر، توج النجم المصرى محمد الننى بجائزة أفضل لاعب فى فريق أرسنال الإنجليزي خلال شهر يناير الماضى، وفقًا لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمى للنادى الإنجليزي.

وحصل محمد الننى على إجمالى أصوات 57% متفوقًا بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو الإسبانى ناتشو مونريال صاحب المركز الثانى بنسبة 24%، وحل النجم الألمانى مسعود أوزيل ثالثًا بنسبة 11%، وأخيرًا جاك ويلشير بـ8%.

وظهر النجم المصرى خلال شهر يناير مع الجانرز بصورة رائعة، وذلك خلال مشاركاته مع الفريق فى مواجهات كريستال بالاس وسوانزى سيتى ومواجهتى تشيلسى فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية التى تأهل أرسنال للمباراة النهائية لمواجهة مانشستر سيتى.   


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة