خالد صلاح

إلين بومبيو تسعى للسيطرة على حياتها فى الدراما الطبيةGrey’s Anatomy ‎

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:30 م
إلين بومبيو تسعى للسيطرة على حياتها فى الدراما الطبيةGrey’s Anatomy ‎ Grey’s Anatomy
كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق

عرضت شبكة قنوات " إيه بى سى " التليفزيونية، مساء أمس الخميس الموافق 8 فبراير، الحلقة الـ 12 من الموسم الرابع عشر من مسلسل الدراما الطبى Grey’s Anatomy بطولة النجمة إلين بومبيو، الذى يدور حول ميريديث جراى التى تبدأ العمل فى أحد المستشفيات وتختلط حياتها اليومية فى العمل على المستوى المهنى والشخصى بعدد كبير من الأطباء والمتدربين، والتى شهدت العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، وفقا لما ذكره موقع إنترنت موفى داتا بيز الأمريكى.

 

المسلسل ينتمى لفئة الدراما الطبية، ويعتبر من المسلسلات الأعلى مشاهدة فى الولايات المتحدة وحاز على العديد من الجوائز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إلين بومبيو، باتريك ديمبسى، ساندرا أوه، كاثرين هيجل، جوستن شامبيرس، جيمس بيكنز، شاندرا ويلسن.

 

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول ميريديث جراى التى تبدأ العمل فى أحد المستشفيات جنبًا إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شبيرد، الذى تقع فى حبه على الفور، لكنها لاحقًا تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى، وبالتوازى مع الخط الدرامى الخاص بجراى، تختلط حياتها اليومية فى العمل على المستوى المهنى والشخصى بعدد كبير من الأطباء والمتدربين مختلفى الطباع.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة